رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميسى يُقيم مباراة خيرية بلوس أنجلوس

رياضة

الأربعاء, 12 يونيو 2013 10:50
ميسى يُقيم مباراة خيرية بلوس أنجلوس ليونيل ميسى
متابعات:

قرر منظمو المباراة الخيرية التي سيقودها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني بمشاركة لاعبين من عدة دول في الثالث من يوليو المقبل، إقامة اللقاء في لوس أنجليس بدلا من كولومبيا.

وكان من المقرر إقامة المباراة في بادئ الأمر في 29 يونيو الجاري بمدينة مديين الكولومبية، ولكن تم إرجاؤها وتغيير مكانها دون أن يشير المنظمون إلى أسباب هذا الأمر.
ومن المقرر أن يتولى تدريب فريق ميسي الإيطالي فابيو كابيلو

وسيلعب في هذا الفريق:
الإسبان جيرارد بيكيه ومانويل بنتو وسيسك فابريجاس وسرخيو بوسكيتس، والأرجنتينيان خابيير ماسكيرانو وبابلو أيمار، والفرنسي إريك أبيدال، والسلوفاكي مارك هامشيك، والأوروجوائيان ألبارو بيريرا ووالتر جارجانو، والكاميروني أليكس سونج.
أما الفريق المنافس لميسي فسيدربه أسطورة كرة القدم البرازيلي آرثر أنتونيس كويمبرا المعروف باسم "زيكو"، وسيشارك فيه المكسيكيون جيوفاني دوس سانتوس وخيراردو تورادو وخيسوس كورونا وجوناثان
دوس سانتوس، والبرازيلي روبينيو، والأرجنتينيان سرخيو أجويرو وإميليانو إنسوا، والكولومبي جيمس رودريجز، والغاني كيفن بواتينج، والإيطالي أنطونيو كاسانو، والبولندي روبرت لفاندوفيسكي.
وأكد المنظمون أن الأمر ليس مجرد مباراة خيرية، ولكنها ستكون منافسة كروية كبيرة بمشاركة مجموعة من أبرز نجوم الساحرة المستديرة في العالم.
أما ميسي فقال في بيان له: "أدعوكم في الثالث من يوليو المقبل إلى ملعب ميموريال كوليسيوم بلوس أنجليس، لمشاهدة مباراة لن تنسى بمشاركة أفضل النجوم".
يشار إلى أن هذه المباراة ستخصص عائداتها إلى المؤسسة الخيرية لميسي، والتي تسعى لمساعدة الأطفال المهمشين والفقراء؛ من أجل توفير حياة أفضل لهم.

أهم الاخبار