رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بيريز: ضيق لاعبى برشلونة من مورينيو طبيعى

رياضة

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 10:57
بيريز: ضيق لاعبى برشلونة من مورينيو طبيعىمورينيو وتشافى
متابعات

أبدى رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز, اتفاقه مع التصريحات التي أدلى بها المدير الفني السابق للفريق الملكي جوزيه مورينيو, خلال تقديمه مدربًا جديدًا لتشيلسي الإنجليزي، وأكد خلالها أنه تمكن من القضاء على "هيمنة برشلونة".

وقال بيريز، في تصريحات لقناة "ماركا"، "لقد أنهى هيمنة برشلونة. انتهى عهد فوز برشلونة الدائم على ريال مدريد. لديه كل الحق. مورينيو كما هو.. يروق للبعض ويضايق البعض الآخر".
كان مورينيو قد أكد أنه المدرب الذي "قضى على هيمنة برشلونة" على كرة القدم الإسبانية، ردًا على تصريحات أدلى بها نجم البارسا

أندريس إنييستا، واتهم فيها "المدرب الأوحد" بـ"الإضرار" بالكرة الإسبانية.
وحول تصريحات "الرسام"، أوضح بيريز "أنا معجب بإنييستا، ولكنه قد يخطئ. من الطبيعي أن يشعر تشافي (هرناندز) وإنييستا بالضيق من مورينيو؛ لأنهم لم يفوزوا بأي واحدة من المباريات الخمس التي خاضها الفريقان مؤخرًا".
وأشار بيريز إلى أن مورينيو "هو المدرب الذي أعادنا إلى المكانة اللائقة بنا" موضحًا أن الوقت سيثبت للكثيرين أن "المدرب الأوحد" كانت له "رؤية".
وأضاف رئيس النادي "هناك الكثير من الشركاء
الذين ينصحوني بالاحتراس من الصحافة؛ لأن هناك شعورا بأن بعض الوسائل تود التأثير في ريال مدريد.. لا نود أن يكون لأحد تأثير".
وتابع "لو كنا قد فزنا بدوري أبطال أوروبا والكأس، لاستمر مورينيو معنا. إنه رجل طموح للغاية، وبدأنا بشكل سيئ للغاية، وزاد من ضغوطه. هذا ضايق البعض".
وحول مدرب باريس سان جيرمان، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أحد المرشحين لخلافة مورينيو، أوضح "فقط يمكنني القول بأنني أردت التعاقد معه قبل أربع سنوات، وهو في نادي صديق"، مشيرًا إلى أن وضعه الحالي يصعب انتقاله إلى الملكي.
وأشار إلى وجود عدد كبير من المدربين الذين يمكنهم قيادة الفريق الملكي، موضحا أن يوب "هاينكس مدرب كبير وأعلن اعتزاله"، وكان أحد المرشحين لتولي الإدارة الفنية للريال.

أهم الاخبار