رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عز" يطالب وزير النقل بشكوى أعضاء "السكة"

حاتم عبد اللطيف
حاتم عبد اللطيف

قدم علاء عز الدين المدير التنفيذي لنادي السكة الحديد طلبًا إلي وزير النقل, يطلب فيه الموافقة علي مقاضاة بعض أعضاء النادي الذين اتهموه اتهامًا صريحًا بارتكاب العديد من المخالفات، مؤكدًا استعداده المثول أمام أي جهة تحقيق لإثبات صحة موقفه.

وكشف المدير التنفيذي حقيقة الادعاءات التي جاءت في المذكرة التي تقدم بها عدد من أعضاء النادي إلي وزير النقل.. وكانت أبرز المفاجآت قيام الثنائي محمد نجيب وصلاح القزاز الوارد اسمهما في الشكوي بالتأكيد علي عدم توقيعهما علي المذكرة، وأكدا أن بعض الأشخاص قاموا بالتوقيع عنهما دون علمهما.
وأكد المدير التنفيذي عدم صحة ما جاء بالمذكرة بحصوله علي دبلوم تجارة، مؤكداً أنه حاصل علي الثانوية العامة ثم معهد الدراسات التعاونية ودراسات عليا في المحاسبة المالية جامعة عين شمس.
ونفي "عز" ما أثير عن تعيين شقيقه "عصمت عز" مديرًا لقطاع الناشئين، مؤكداً أنه معين بالنادي قبل توليه منصب المدير التنفيذي وقدم "عز" خطاب الجهة الإدارية بالشباب والرياضة بأحقية "عصمت" في

شغل منصب المدير الإداري.
وعن فرض نجله مواليد 96 علي الفريق الأول قال علاء: إن نجله مسجل بقوائم الناشئين قبل إسناد مهمة المدير التنفيذي لي، وقدم "عز" فواتير شخصية سددها من حسابه الخاص وليس من حساب النادي، بالإضافة إلي شهادة بعدم حصوله علي أي حافز مع الفريق الأول.
وردًا علي شراء ملابس رياضية للنادي بالمخالفة للمادة 108 من اللائحة الموحدة رقم 1173 لسنة 2000 طالب "علاء عز" الشاكي تقديم ما يثبت كلامه، مشيرًا إلي أن كافة المشتريات بالنادي تتم وفقًا للقانون 89 لسنة 98 واللائحة رقم 1173 لسنة 2000، متهمًا الشاكي بأنه يحمل الشهادة الابتدائية ويجهل اللوائح المنظمة للعمل.