رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تقارير: سان جيرمان يفاوض "هيدينك" لخلافة أنشيلوتى

رياضة

الاثنين, 10 يونيو 2013 09:30
تقارير: سان جيرمان يفاوض هيدينك لخلافة أنشيلوتىجوس هيدينك
متابعات

ذكر تقرير إخباري، الاثنين, أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم بدأ مفاوضاته مع الهولندي المخضرم جوس هيدينك، المدير الفني الحالي لفريق أنجي محج قلعة الروسي، لكي يتولى تدريب الفريق الفرنسي خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكشفت محطة (سكاي إيطاليا) التليفزيونية أن باريس سان جيرمان شرع في التفاوض مع هيدينك البالغ 66 عامًا, والذي انتهي تعاقده مع أنجي الروسي بنهاية الموسم الكروي المنصرم (وكان راتبه السنوي عشرة ملايين يورو).
تأتي هذه الخطوة في ظل تمسك المدرب الإيطالي بالرحيل عن باريس سان جيرمان لتولي تدريب ريال مدريد الإسباني, رغم أنه لا يزال مرتبطًا بعقد مع النادي

حتى يونيو 2014، كما أن الإدارة القطرية للنادي الفرنسي لا تزال متمسكة باستمراره.
وأضافت المحطة أن مسئولي باريس سان جيرمان استبعدوا عدة أسماء لخلافة أنشيلوتي، منها فابيو كابيللو مدرب المنتخب الروسي حاليًا، ورافائيل بنيتيز مدرب نابولي، بالإضافة إلى المدير الرياضي الحالي للفريق، البرازيلي ليوناردو، الذي عاقبته اللجنة التأديبية بالدوري الفرنسي بإيقافه تسعة أشهر لدفعه أحد الحكام أواخر الموسم الماضي.
وفي حالة تخفيف العقوبة على ليوناردو، لاسيما أن البت في الاستئناف المقدم منه سيتم في 20 من يونيو الجاري، سيصبح البرازيلي المدرب
الجديد لباريس سان جيرمان.
ولكن حتى هذا التاريخ قرر باريس سان جيرمان التفاوض مع هيدينك, الذي كان قد صرح مؤخرًا بأنه يفكر في إمكانيه تجديد تعاقده مع أنجي الروسي، علمًا بأنه قد أكد في السابق للمقربين منه أنه يفكر في أخذ عطلة طويلة من عمله لمدة عام.
وأضافت المحطة أنه على الرغم من أن هيدينك لم يتخذ قرارا حتى الآن حول مستقبله، بدأ أنجي مساعيه للبحث عن مدرب جديد.
كما أشارت إلى أنه في حالة رفض هيدينك تدريب باريس سان جيرمان، فإن النادي الفرنسي سيفكر في التعاقد مع الإيطالي روبرتو مانشيني.
وأكدت (سكاي إيطاليا) أن باريس سان جيرمان متمسك أيضًا بالحصول على 7.5 ملايين يورو لفسخ تعاقد أنشيلوتي، الذي يكمل اليوم عامه الـ54، والسماح له برحيله لتدريب النادي الملكي الإسباني اعتبارًا من الموسم المقبل.

أهم الاخبار