الإسماعيلى يستدرج المقاولون فى موقعة مثيرة بالسويس

رياضة

الاثنين, 27 مايو 2013 08:20
الإسماعيلى يستدرج المقاولون فى موقعة مثيرة بالسويس الإسماعيلى والمقاولون
كتب – محمد حسام ومحمد عمر :

يستضيف ستاد الجيش الثالث بالسويس اليوم, إحدى المواجهات الصعبة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدورى الممتاز, حيث يلتقى الإسماعيلى مع المقاولون العرب فى الثالثة والنصف عصرًا بالمجموعة الثانية للمسابقة, وكان من المقرر إقامة المباراة بملعب الجونة بالغردقة قبل أن يستطيع مسئولو الإسماعيلى إقناع الأمن باللعب بالسويس.

تتسم لقاءات الفريقين دائمًا بالقوة والندية, ويسعى كلاهما اليوم لحسم النقاط الثلاث حيث يحتل الدراويش المركز الثانى بالمجموعة برصيد 29 نقطة بينما المقاولون يمتلك 15 نقطة بالمركز السادس.
يواجه الإسماعيلى أزمة في لقاء اليوم تتمثل فى نقص الصفوف؛ نظرًا لغياب عمر جمال؛ للإيقاف وكريم مسعد ومحمود حمد وأيمن المحمدى ومحمود عبد

العزيز؛ للإصابة ومحمد شريف ومحمد البعلى ومحمود متولى؛ لانتظامهم فى معسكر منتخب الشباب.
يسعى محمد وهبة المدير الفنى للإسماعيلى لحصد النقاط الثلاث؛ للحفاظ على المركز الثانى، كما أن الفوز سيكون بمثابة دفعة قوية للاعبين قبل لقاء البنزرتى التونسى فى الثانى من يونيو المقبل.
ويلعب محمد وهبة المدير الفنى الجديد بطريقة اللعب 5/3/2, ومن المنتظر أن يعتمد على تشكيل يضم بلاعبيه الحارس محمد صبحي ومحمد شريف وأحمد عبدالعزيز وشكرى نجيب ومحمد حمص وعبدالحميد سامى وأحمد خيرى وأحمد على والغانى جون انطوي وابراهيم
حسن وعصام على.
على الجانب الآخر يسعى المقاولون تحت قيادة محمد رضوان المدير لاستغلال الحالة الحماسية للاعبيه لحصد الثلاث نقاط والوصول إلى مركز متقدم, خاصة وأن الفوز سيدفع الذئاب خطوة جديدة نحو المقدمة عقب الفوز المستحق على طلائع الجيش فى الجولة الماضية.
حرص رضوان على متابعة مباراة الدراويش الماضية عبر الفيديو لتحفيظ لاعبيه نقاط القوة والضعف للمنافس, مُحذرًا لاعبيه من صعوبة اللقاء, ومؤكدًا أن ثقته الكبيرة فى الوقت ذاته من قدرة لاعبيه على الحسم.
ومن المنتظر أن يلعب المقاولون بتشكيل يضم: محمد العقباوى فى حراسة المرمى وأمامه محمود عزت وتيجانى شمس الدين وباسم على وعلى فتحى وإبراهيم الحاسى ومحمد عادل ومحمد رزق ومحمد زيكا وموسى كبيرو وعلى عفيفى.
ويغيب عن ذئاب الجبل محمد فاروق وعماد عثمان؛ للايقاف بجانب سيد شعبان الذى سيخضع لجراحة غضروف الركبة غدًا.

أهم الاخبار