دورى للكرة الخماسية فى مراكز الشباب بالمحافظات

رياضة

الاثنين, 27 مايو 2013 07:58
دورى للكرة الخماسية فى مراكز الشباب بالمحافظاتأسامه ياسين
كتب - مصطفى جويلي:

أعلن الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب, عن قيام الوزارة بتنظيم دوري لكرة القدم الخماسية لفرق مراكز الشباب بجميع المحافظات خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل، وتستمر حتى بداية شهر رمضان المبارك، مبينًا أن الدوري يأتي ضمن مهرجان الأنشطة الذي ستنفذه الوزارة داخل مراكز الشباب خلال صيف العام الجاري.

جاء ذلك أثناء حديثه لعدد من الشباب

أعضاء مركز شباب القلعة, خلال افتتاحه لأعمال التطوير بالمركز والمتمثلة في الملعب الخماسي، وحمام السباحة، والملعب السباعي الجاري تطويره حاليًا.
على جانب آخر، أكد الدكتور أسامة ياسين حاجة مركز شباب عين الصيرة الى أعمال تطوير أوسع حتى تتلاءم مع احتياجات ومتطلبات أبناء المنطقة الشعبية المحيطة بالمركز، مطالبًا
مجلس إدارة المركز ومديره بعمل مقايسه لكافة أعمال التطوير التي يحتاجها المركز, بخلاف الأعمال الحالية للبدء في تنفيذها خلال الفترة المقبلة بتكلفة من موارد مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والموارد الذاتية للمركز بجانب دعم الوزارة.
من ناحية أخرى وقع وزير الدولة للشباب بروتوكولًا للتعاون المشترك مع مؤسسة الهجان لتعليم التفكير، يقتضي تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية؛ لتنمية مهارات الإدارة العليا والعاملين بالوزارة، والنشء والشباب في جميع المحافظات على أسلوب التفكير النقدي البناء، والتفكير التحليلي.

أهم الاخبار