رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحافظ يُحفز لاعبى المنيا لحسم العودة للممتاز

رياضة

الأحد, 26 مايو 2013 09:07
المحافظ يُحفز لاعبى المنيا لحسم العودة للممتاز فريق المنيا
كتب - محمد اللاهوني:

يعقد الدكتور مصطفى عيد محافظ المنيا اجتماعًا مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة شديد قناوي, عقب الفوز الساحق على سوهاج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.

وسادت حالة من السعادة داخل أروقة الفريق بعد تصدره ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط قبل مباراته المرتقبة والحاسمة مع أسوان صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط يوم 2

يونيو المقبل, بعد الفوز الساحق بخماسية في اللقاء الثاني على التوالي، وقرر مجلس الإدارة صرف مبلغ 500 لكل لاعب؛ من أجل تحفيزهم للصعود للدوري الممتاز.
ووعد المجلس اللاعبين برحلات عمرة في حالة تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز بعد غياب استمر 17 عامًا كاملة منذ آخر مشاركة في موسم 1996 ـ 1997.
في المقابل، قرر شديد قناوي إيقاف لاعبه كريم حسنين حتى نهاية الموسم؛ لاعتراضه بشكل غير لائق على استبداله في مباراة سوهاج الأخيرة, وهو الأمر الذي أغضب المدير الفني وكاد يفسد احتفالية الفوز الكبير.
من جانبه، أكد شديد قناوي لـ"الوفد" أن فوز فريقه على سوهاج يمنح اللاعبين دفعة قوية من أجل التغلب على أسوان في المباراة القادمة, خاصة أن الفوز يمنح الفريق تذكرة الصعود للدوري الممتاز.
وقال: "لدي ثقة في قدرة هذا الجيل من اللاعبين على العودة للدوري الممتاز في ظل وجود مواهب متميزة قادرة على اللعب بدوري الأضواء".

 

أهم الاخبار