رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. 5 أزمات ساخنة على "مائدة" مجلس الجبلاية

رياضة

الأحد, 26 مايو 2013 08:09
اليوم.. 5 أزمات ساخنة على مائدة مجلس الجبلاية جمال علام
كتب - محمود خميس:

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام, اجتماعًا ظهر اليوم "الأحد" بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر تحت شعار "لم الشمل"؛ لمناقشة أزمة إهدار المال العام التى فجرها عصام عبد الفتاح عضو المجلس باتهامه لعصام صيام رئيس لجنة الحكام السابق بإخفاء ما يزيد علي 600 مليون جنيه من مستحقات الحكام المتأخرة أثناء توليه المسئولية, رغم أن المجلس كان قد قرر صرفها لهم.

ويحاول المجلس احتواء الأزمة بأى شكل، بعد تهديدات عبدالفتاح بالاستقالة واللجوء للنيابة العامة؛ لكشف فساد الجبلاية وصمت المجلس على ضياع

هذه المبالغ بعد حصول بعض الموظفين عليها بدلًا من الحكام.
ويتضمن الاجتماع مناقشة تقرير الدكتور عمرو أبوالمجد مدير اللجنة الفنية عن المدربين المرشحين لقيادة المنتخبات الوطنية مواليد 1995و1997و1998؛ تمهيدًا للإعلان عن تشكيل الأجهزة الفنية, خاصة أن هناك أسماء لامعة تقدمت بأوراقها مثل طارق يحيى وطلعت يوسف وأحمد عبدالحليم ومعتمد جمال.
الغريب أن المجلس عقد أكثر من اجتماع لتشكيل الأجهزة الفنية، وفى كل مرة يتم تأجيل الإعلان عنها لخلافات بين الأعضاء.
كما يتطرق الاجتماع إلى الأزمة مع الشركة الراعية للاتحاد, بعد تأخرها فى سداد القسط الأول رغم مطالبة الاتحاد لها بسداد 5 ملايين و300 ألف جنيه من القسط بعد خصم الغرامات الموقعة على الأندية والحكام للشركة.
ويعتمد المجلس لائحة لجنة الانضباط التى سيقدمها رئيس اللجنة المستشار جمال دياب؛ لتفعيل قرار تحويل الرباعى كرم كردى وإيهاب صالح وهرماس رضوان وماجدة الهلباوى، إليها بدعوى لجوئهم إلى القضاء المدنى ضد الاتحاد بزعم تزوير الانتخابات الأخيرة.
وهدد الرباعى برفع دعاوى قضائية جديدة إذا تم تفعيل القرار, على اعتبار أنه تشهير بهم؛ لأنه لا يحق للاتحاد تحويلهم للجنة لكونهم ليسوا من أعضاء الجبلاية.
كما يعتمد الاتحاد العودة لقائمة الـ 25 لاعبًا لتسجيلهم بالأندية بداية من الموسم المقبل.

 

 

 

أهم الاخبار