رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوسف: توقيع رحيل للأهلى "سقطة" سيندم عليها

صبرى رحيل
صبرى رحيل

تعجب إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك, مما تردد عن توقيع الظهير الأيسر صبري رحيل للأهلي؛ بعدما اعتُمد مقدم تعاقده.

وأضاف أنه كان من المفترض أن يوقع اللاعب علي عقود التجديد, ولكنه ماطل بطريقة مكشوفة وغريبة، وعمومًا إذا صح أنه تعاقد مع الأهلي أثناء فترة سريان عقده مع الزمالك وفضل اللعب للأهلي فإنني أقول له: إن ذلك سيكون سقطة سيندم عليها؛ لأن التاريخ يؤكد أن أي لاعب انتقل من الزمالك للأهلي لم يحقق أي نجاح, ويذكر الجميع موقف اللاعب رضا عبدالعال وغيره.
وقال "الغزال": "للأسف الشديد لا يصلح أن يكون هناك بروتوكول جاد بين الأهلي والزمالك لأن النادي الأهلي اعتاد أن يغري لاعبي الزمالك في فترة تعاقدهم مع الزمالك بعكس ما يحدث منا، حيث إننا لا يمكن أن نفاوض لاعبًا من الأهلي إلا إذا انتهي عقده رسميًا واستغني عنه الأهلي".
وأشار إلي أن الزمالك لن يبكي علي أي

لاعب لا يرغب في ارتداء الفانلة البيضاء, ولدينا لاعبون مخلصون وأعمدة للنادي وامتداد للجيل الذهبي المخلص للزمالك أمثال: عبدالواحد السيد, ومحمود فتح الله, وأحمد سمير وإبراهيم صلاح, وأحمد حسن، ونحن حريصون علي الحفاظ علي اللاعبين الذين يتمسكون باستكمال مسيرتهم مع النادي، ولولا ضيق ذات اليد في الفترة الماضية لكنا قد حصلنا علي توقيع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي هذا الموسم.
وأضاف أن الأمر المحزن أن هناك لاعبين تغريهم المادة والسماسرة, الذين يبحثون عن مصالحهم الخاصة ويبحثون عن المال أكثر من حبهم للمكان الذي صنع شهرتهم ونجوميتهم, وهؤلاء لا مكان لهم بيننا.