عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقيق سفيان أمرابط يكشف كواليس مفاوضات برشلونة وكبار إنجلترا في الميركاتو الشتوي

سفيان أمرابط لاعب
سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا

تحدث الدولي المغربي السابق، نور الدين، شقيق سفيان أمرابط، نجم فيورنتينا عن العروض التي تلقاها شقيقه في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

 

(اقرأ أيضًا) موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

 

ولفت أمرابط أنظار الجميع مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، والتي أقيمت بقطر، وكان أحد العوامل الأساسية للتحقيق الإنجاز التاريخي بحصد المركز الرابع في المونديال.

 

أضاف نور الدين أمرابط في تصريحاته لوسائل الإعلام، أنه كان هناك الكثير من الأندية المهتمة بضمه، ورغب شقيقي في الانتقال إلى نادي كبير، وتلقى عروضا من أندية كبرى في الدوري الإنجليزي".

 

3 أندية كبرى

وتابع حديثه، أن تلك الأندية كانت مستعدة لدفع رسوم انتقال كبيرة وكشف عن تلك الأندية وهم مانشستر يونايتد وتشيلسي بالإضافة لنادي برشلونة الإسباني.

 

وواصل، أن مانشستر يونايتد تقدم  بعرض في آخر يومين على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء، لكن تم رفضه من قبل نادي فيورنتينا، بينما جاء عرض برشلونة قبل يومين أو ثلاثة من نهاية الميركاتو.

 

وأضاف، أنه بسبب المشاكل المادية التي

لدى برشلونة، لم يتمكنوا من وضع خيار بند شراء اجباري، والعرض الثالث كان من نادي تشيلسي.

 

وتابع، أن مسؤولو نادي برشلونة كانوا على استعداد لدفع رسوم الإعارة بشكل جيد، كما أن شقيقي سفيان كان يرغب في الرحيل إلى برشلونة، لكن مسؤولو النادي الإيطالي رفضوا تماما، وبرروا ذلك بأنهم أحد أهم لاعبي الفريق، ولن يسمحوا بمغادرته".

وواصل :" وعليه تم تأجيل الحديث بشأن الرحيل إلى سوق الانتقالات الصيفية"، مضيفًا :" عندما يصلك عرض من نادي برشلونة، أنت تريد الانتقال له فقط، وفي حال لم يشتريك نادي مثل البرسا، سيتعاقد معك نادي آخر، وناديه الإيطالي سيحصل على الأموال على كل حال".