رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيريرا: لا بديل عن الفوز أمام شباب بلوزداد وأعلم جيدًا قوة المنافس

فيريرا
فيريرا

 أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدًا الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال المدير الفني، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " تطلعاتنا إيجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث، خصوصًا أنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة".

 

اقرأ أيضًا:

دوري أبطال أفريقيا| كولر: مباراة القطن صعبة ولا بديل عن الفوز

 

وأضاف فيريرا قائلًا: " أعلم جيدًا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى".

 

 وتابع المدير الفني: "شباب بلوزداد كان أكثر حظًا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، وكنا الأفضل خلال المباراة، ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدًا، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز".

 

وعلق فيريرا على الغيابات الموجودة بقائمة الفريق قبل لقاء الغد قائلًا: "غيابات الفريق مثل شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبدالشافي،

والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق".

 

وتابع قائلًا: "اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي المجموعة نفسها التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة، وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن يكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم".

 

 وأضاف، أن الزمالك لديه خطة لعب، والفريق يعلم أهدافه جيدًا، ونواجه منافسًا قويًا ولكنه سبق وخسر على ملعبه من قبل، وبإمكان فريقي تكرار السيناريو والفوز على شباب بلوزداد في ملعبه.

 

واختتم المدير الفني تصريحاته، قائلًا: "سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية".

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> أخبار الرياضة