رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عين اللصوص تلاحق مشاهير الكرة عالميًّا​ وصلاح آخر الضحايا.. تقرير

محمد صلاح
محمد صلاح

 تعرَّض الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لحادث سرقة اليوم الأحد بعد أن أكدت التحريات ثبوت سرقة الفيلا الخاصة به في منطفة التجمع بالقاهرة، عقب تقدم أحد أقارب اللاعب ببلاغ يفيد بوجود تغيرات في منافذ الفيلا واختفاء أجهزة إلكترونية.


اقرأ أيضًا.. الخطيب ومتعب وصلاح أبرز ضحايا لصوص مشاهير كرة القدم

واقعة صلاح ليست الأولى على المستوى العالمي، بعد أن تعرض مشاهير الكرة عالميًا لحوادث مماثلة، لم تقتصر على السرقات فقط بل امتدت إلى السطو المسلح وإطلاق النيران.

 

سرقة منزل كريستيانو رونالدو..

 في عام 2020 أعلنت السلطات البرتغالية، سرقة منزل كريستيانو رونالدو في مدينة ماديرا، من قبل عامل صيانة استغل لحظة فتح إحدى المنافذ وتسلل إلى الداخل ليستولى على ممتلكات ثمينة وقميص تاريخي للاعب تقدر قيمته بـ180 جنيهًا إسترلينيًّا.

وأعلنت الجهات الأمنية بعد ذلك توصلها لمرتكب الواقعة، بعد أن فحصت الكاميرات المحيطة بالمنزل المكون من سبعة طوابق.

 

سرقة مارادونا في دبي:

 في عام 2014 ، خرج أسطورة كرة القدم الراحل مارادونا بتصريحات مثيرة للجدل، أعلن فيها تعرض منزله الشخصي في دبي للسرقة بعد أن اختفت مقتنيات ثمينة ومبالغ مالية.

 وجه مارادونا أصابع الاتهام إلى صديقته، مبررًا تصرفها هذا بأنه نتاج لخلافات شخصية بينهما دفعتها إلى الانتقام بذلك الفعل.

 

سطو مسلح في فندق إقامة ميسي:

 خلال عام 2021، أعلنت السلطات الفرنسية تعرض الفندق الذي يقيم فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي في باريس، لعملية سطو مسلح من قبل ملثمين تسللوا من فوق سطح المبنى إلى داخل الغرف الفندقية.

 أثبتت التحريات الأمنية فشل وصول التشكيل العصابي إلى غرفة ميسي لكنهم كانوا قريبين للغاية من الدخول إليها، في الوقت الذي حصلوا فيه على مقتنيات ذهبية ثمينة ومبالغ مالية قدرت بـ2000 جنيه إسترليني.

 

سرقة فيلا ديفيد بيكهام في لندن:

 في إبريل عام 2022، أوردت الصحف البريطانية نجاة ديفيد بيكهام اللاعب الإنجليزي المعتزل وأسرته من القتل، بعد أن تسلل تشكيل عصابي إلى داخل الفيلا المتواجدة في غرب العاصمة الإنجليزية، والسيطرة بالكامل على الطابق العلوي في وجود رب المنزل "بيكهام" ، وتم سرقة إكسسورات ومقتنيات ذهبية ومبالغ قدرت بـآلاف الجنيهات الإسترلينية.

 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..