عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الخطيب ومتعب وصلاح أبرز ضحايا لصوص مشاهير كرة القدم

محمود الخطيب
محمود الخطيب

 تعرضت "فيلا" اللاعب الدولي "محمد صلاح" بمنطقة التجمع بالقاهرة اليوم الأحد، للسرقة بعد تقدم أحد أقارب لاعب ليفربول الإنجليزي ببلاغ رسمي إلى السلطات الأمنية يفيد بتغير في مظهر النوافذ الخاصة بالفيلا واختفاء مقتنيات.

اقرأ أيضًا.. سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع.. تفاصيل

 

الخطيب وصلاح أبرز الضحايا..

 واقعة سرقة فيلا "محمد صلاح" ليست الأولى بالنسبة لمشاهير كرة القدم في مصر، بعد أن تكررت هذا الأمر في مواقف عدة، جاء أبرزها سرقة الفيلا الخاصة بمحمود الخطيب

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عام 2020 بمنطقة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات اللازمة ومراجعة كاميرات المراقبة المحيطة بمحل الواقعة تم العثور على المتهمين الذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وسرد تفاصيلها كافة.
 الغريب في الواقعة كتابة اللصوص رسالة إلى الخطيب بعد واقعة السرقة مفادها "إحنا وصلنا لبيتك".

 في تفاصيل الواقعة أدلى المتهمون بأقوالهم، وتبيَّن التخطيط المسبق والتنفيذ خلال الوقت الذي تواجدت فيه أسرة رئيس الأهلي في الساحل الشمالي لقضاء إجازة المصيف السنوية من خلال

كسر الباب الخلفي للفيلا والبحث عن مقتنيات ذهبية وأجهزة إلكترونية ثمينة.

 في عام 2012 تعرضت زوجة اللاعب عماد متعب لسرقة السيارة الخاصة بها من أمام أحد مراكز تصميم الأزياء بالقاهرة، وعلى الفور تقدَّمت زوجة عماد متعب ببلاغ إلى الجهات الأمنية، وتم على الفور ضبط الجناة بعد يوم وحيد من ارتكاب الواقعة.
 خلال عام 2019 تعرضت نجلة أحمد شوبير لواقعة سرقة أيضًا، بعد أن تقدَّمت ببلاغ إلى الجهات الأمنية بمنطقة 6 أكتوبر يفيد باختفاء مشغولات ذهبية ثمينة، وبدورها أعد رجال المباحث التحريات اللازمة حتى تم التوصل إلى التشكيل العصابي.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..