عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماني يتحدث عن الإصابة وموقعة الإياب مع سان جيرمان بدوري الأبطال

أبدى ساديو ماني سعادته بالعودة من جديد إلى المشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي.

 اقرأ أيضا- أنباء عن تشكيل لجنة لفحص مخالفات اتحاد الكرة

كانت الإصابة قد حرمت اللاعب من التواجد مع منتخب بلاده  "السنغال " في كأس العالم 2022.

ساديو ماني انضم إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي بعد 7 سنوات مع ليفربول، لكنه لم يكمل 4 أشهر وتعرض لإصابة قبل انطلاق كأس العالم.

وقال ساديو ماني: أشعر بتحسن كبير، الوقوف على أرض الملعب مع زملائي في الفريق، وأن ألمس الكرة مرة أخرى، يجعلني سعيدًا للغاية. كما أن النادي اعتنى بي جيدًا منذ اليوم الأول في الإصابة.

وأكمل: كنت حزينًا للغاية بسبب عدم المشاركة في كأس العالم، لكن هذا يمكن أن يحدث وعليّ قبول المواقف الصعبة والبقاء متفائلًا، لكن الأمر لم يكن سهلًا أبدًا.

وأضاف: ناجليسمان كان يرسل لي كل يوم رسائل نصية أثناء إصابتي، إنه يتمتع بمستوى مُذهل من الطاقة والاهتمام بمن حوله، أنا أحب جوعه ورغبته في النجاح، علاقتي معه جيدة ومع اللاعبين بالكامل.

وعن مباراة باريس سان جيرمان قال: مباراة الذهاب سيطرنا عليها وحققنا الفوز بهدف نظيف خارج الأرض، وضعنا الآن جيد، لكن علينا أن نتوخى الحذر قبل مواجهة الإياب في ميونخ، خاصة وأنه عندما شارك مبابي كان له تأثير على الأداء، لكننا عدنا بالفوز.

وقال: سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن الفوز على بارس سان جيرمان يعني أننا الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هناك فرق رائعة في هذه المسابقة.

واعترف ماني بـان كريستيانو رونالدو ارتبط بالانتقال إلى بايرن ميونخ  في الصيف الماضي، بعد مشاكله مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، قبل

أن يستقر مع النصر السعودي في ميركاتو الشتاء.

وقال ماني في تصريحات صحافية: التقيت مع كريستيانو رونالدو في مايوركا قبل بداية الموسم، هنأني بانتقالي إلى بايرن ميونخ وأخبرني بأنها خطوة رائعة بالنسبة لي.

وأضاف: ليس من المنطقي أن يقلل البعض من هذا الدوري، ما نقدمه في دوري أبطال أوروبا يثبت ذلك واقتراب رونالدو من اتلبايرن يؤكد على هذه الحقيقة، مشيرا إلى أن البايرن فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 6 مرات، أحد أكبر الأندية في العالم.

لافتا إلى أن تاريخ النادي جذاب لأي لاعب، وهذا ما فكرت فيه عندما قررت الانتقال إلى هنا، لا أرى أي فريق أكبر من بايرن ميونخ.

وأكمل: "عندما قررت مغادرة ليفربول، أردت فقط الذهاب إلى بايرن ميونخ، كما أنني أعرف الدوري الألماني منذ أن لعبت لـ سالزبورج، وكان هذا الدوري الأقرب بالنسبة لي حينها".

وحول ليفربول هذا الموسم بعد رحيله: ليفربول سيعود، أنا مقتنع بذلك، سيتغلبون على هذا الوضع، لأن الفريق مر بخيبات كبيرة بسبب الإصابات.

وأثق تمامًا في يورجن كلوب، هو الرجل المناسب لعودة ليفربول، اللاعبون كذلك يحبونه للغاية.

لمزيد- اضغط هنا.