رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

8 مشاركات وخبرة دولية .. صحف إسبانيا تحذر ريال مدريد من مفاجآت الأهلي

الأهلي
الأهلي

استعرضت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الإثنين أرقام النادي الأهلي على المستويين القاري والمونديالي، قبل مواجهة الأربعاء المرتقبة أمام ريال مدريد في إطار منافسات الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية الذي تستضيف دولة المغرب فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.


ووصفت ماركا الأهلي بملك إفريقيا الذي يتواجد بصفة شبه دائمة في المونديال، وصاحب الخبرة الدولية الكبيرة باعتبار حاضرًا في أغلب نسخ المونديال بداية من عام 2005 وتسجيله ثماني مشاركات.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" ..
كورتوا خارج حسابات ريال مدريد في مونديال الأندية

 

الحدث الأهم ..

وأشارت الصحيفة الرياضية الشهيرة، إلى أن ريال مدريد سيواجه خصمًا ليس هينًا 11 محارب من الأهلي أمام ريال مدريد في مواجهة تصنف بـ"الأهم" في تاريخ ممثل قارة إفريقيا.

وواصلت حديثها عن الأهلي، مشددة على اكتساب النادي الأحمر خبرة في التعامل مع المواجهات الكبرى بعد تسجيله الحضور في 20 مباراة مونديالية، وبتتويجاته الأكثر في الألقاب على مستوى القارة الأفريقية، وتواجد لاعبيه بصورة أساسية مع المنتخب الأول.

واختتمت، مشددة على أن الأهلي تحت

قيادة مدربه السويسري كولر أصبح يمتلك صلابة دفاعية، بعد أن خاض مواجهتين في المونديال أمام أوكلاند سيتي واستطاع الفوز بثلاثية من دون رد في الدور التمهيدي، وأمام سياتل بطل قارة أمريكا الشمالية ولم تهتز شباكه أيضًا بعد فوزه بهدف نظيف.

ومن المنتظر وصول بعثة فريق ريال مدريد إلى العاصمة المغربية الرباط، في وقت لاحق من اليوم، استعدادًا للمواجهة مباشرة، مع غياب متوقعة لأبرز لاعبيه على رأسهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد شكواه من آلام عضلية أمس الأحد قبل دقائق من مواجهة فريقه أمام ريال مايوركا بالليجا والتي انتهت بخسارة الملكي بهدف من دون رد.


 
طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..