رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد

الأهلي في المغرب
الأهلي في المغرب

تقرر عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، في تمام الساعة الخامسة مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في قاعة المؤتمرات بستاد مولاي عبد الله الذي يستضيف المواجهة التاريخية المرتقبة بالعاصمة المغربية الرباط. 


اقرأ أيضًا ..
الإصابات تثير قلق كولر قبل مواجهة ريال مدريد

 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني ممثلًا عن النادي الأهلي كل من: المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق والمنسق العام للبعثة في دولة المغرب رفقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ، أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم وعدد من أفراد الطاقم الإداري للبعثة على رأسهم سمير عدلي المدير الإداري وجمال جبر مدير الإعلام.
 

وعلى جانب ريال مدريد يحضر الطاقم الإداري الخاص بهم، مع مسئولي اللجنة المنظمة فيفا وممثلي طاقم تحكيم اللقاء، لاستعراض الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة باللقاء التاريخي المرتقب.
كانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة المغربية

الرباط مساء أمس الأحد من مدينة طنجة، استعدادًا لملاقاة ريال مدريد بالعاصمة.
 

الأهلي وريال مدريد ..

وتقام المواجهة التاريخية المرتقبة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله، وهي المواجهة الأول للفريق الأسباني ممثل القارة الأوروبية، والذي يخوض المنافسات مباشرة من الدور نصف النهائي رفقة بطل أمريكا الجنوبية.

وحقق الأهلي انتصارًا عريضًا على أوكلاند سيتي بثلاثية من دون رد في مواجهة الدور التمهيدي، ثم الفوز بهدف نظيف على سياتل الأمريكي السبت الماضي بأقدام أفشة.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..