رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة مدوية.. فيريرا يقترب من العودة لـ الزمالك

فيريرا
فيريرا

شهدت الفترة القليلة الماضية حالة من عدم الرضا من قبل جماهير الزمالك، بعد المستويات والنتائج المتذبذبة للفرق الجماعية وبخاصة الفريق الأول لكرة القدم.

 

ساسولو يكتسح ميلان بخماسية في الدوري الإيطالي

 

وقرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور توجيه الشكر للمدير الفني البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، بعد النتائج السيئة للفريق وأخرها الخسارة من الأهلي وغزل المحلة ليبتعد عن المنافسة عن بطولة الدوري، بعدما أصبح الفارق 11 نقطة بينه وبين المارد الأحمر.

 

فيريرا يقترب من تدريب الزمالك مرة أخرى

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد أن المدير الفني البرتغالي فيريرا قريب من العودة لتدريب الزمالك مرة أخرى، إذ كتب عبر الحساب الشخصي له بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مفاجأة.. 1_ فيريرا احتمال يرجع تاني بعد جلسة الامس، 2_ عرض 3 مليون دولار من الدنمارك لإمام عاشور والأقرب حتى الآن الموافقة".

 

في سياق متصل كسفت تقارير صحفية أن المشرف العام على كرة

القدم بنادي الزمالك أمير مرتضي منصور عقد جلسة مع فيريرا من أجل اقناعه بعدم السفر للبرتغال والعودة مرة أخرى لقيادة الزمالك.

 

وأشارت أن نجل رئيس القلعة البيضاء وعد البرتغالي بعقد صفقات قوية وعدم تدخل والده مرتضي منصور في عمله، مؤكدًا أن الفترة الماضية كانت مجرد "زوبعة فنجان" وستعود العلاقة بينه وبين مرتضي منصور كما كانت في الموسم الماضي وأفضل.

 

 جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر توجيه الشكر لـ فيريرا بعد مباراة غزل المحلة مباشرةً، وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا