عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تن هاج يدافع عن "ماتيوس" بعد هجوم أسطورة اليونايتد

 إريك تن هاج
إريك تن هاج

دافع إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد عن الدولي البرازيلي أنتوني ماتيوس بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب من جانب أسطورة النادي ريو فرديناند، بسبب مستواه مع الشياطين الحمر في المباريات الأخيرة.

ماتيوس

أنتوني انضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون جنيه إسترليني في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن كان هدفًا لمدربه السابق إريك تين هاج في أياكس.

شارك ماتيوس في مباراة مانشستر يونايتد والتي خسر فيها فريقه 2 /3 من آرسنال بالدوري الإنجليزي، ما جعل فرديناند ينتقد أداء اللاعب البرازيلي، مشيرًا إلى أنه لا يقدر على المرور من أي لاعب.

وقال تن هاج إلى أن أنتوني يقدم ما يريده منه في الفريق مشيرا إلى أنه عندما يلعب أنتوني مباريات كاملة، فإن الفريق يفوز، وهذا دليل على مدى مستواه الجيد مع مانشستر يونايتد في الكثير من المباريات.

وأضاف: أنتوني قادر على القيام بعمل أفضل،

أرى أن لديه مساحة للتطور والتحسين، يمكنه أن يكون أكثر مباشرة على المرمى، لكن كما قلت، الفريق يؤدي بشكل أفضل معه، وهذا أمر جيد لمزيد من البناء على هذا المستوى.

وقال تن هاج :في مبارياته الثلاث الأولى، سجل ثلاثة أهداف، وهذا يؤكد أن له تأثير، ويمكنه فعل المزيد لما يمتلكه من قدرات وموهبة رائعة، لقد ساهم في انتصارات الفريق هذا الموسم.

اسطورة اليونايتد

وأكمل: طريقة اللعب تختلف حسب ظروف المباراة التي نخوضها، ولكن أنتوني وبرونو كلاهما لاعبان يلعبان بقلب من أجل الفريق، ويمكن لأي منهما صنع الفارق عندما يكونان في أفضل حالاتهما.