رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يتقدم بثلاثة شكاوى ضد رئيس الزمالك «تنمر وألفاظ خادشة للحياء»

الأهلي
الأهلي

 أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، صباح اليوم الإثنين، تقدمه بثلاثة شكاوى إلى  الاتحاد المصري لكرة القدم، رابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خلفية قيام الأخير عبر وسائل الإعلام وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي وتوجيه ألفاظ مسيئة إليه، يعاقب عليها القانون مع التحقير من شأنه علنًا، والتجاوز في حق والديه بعبارات خارجة. 

اقرأ أيضًا..
غدًا.. الزمالك ضيفًا على المحلة في مهمة تصحيح المسار


 أكد الأهلي خلال شكواه، أن اللاعب تعرض لحالة من التنمر عليه بعد أن تم وصفه بـ"القرد والكلب والصعلوك، قليل الأدب" و..... و..... و..... و.... مع ألفاظ تخدش الحياء العام.
وأكد الأهلي في شكواه قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء الدائم والتطاول على رموز النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يتسبب في

إثارة الفتن وخلق حالة من التعصب الجماهيري، مع مخالفة اللوائح كليًا.

 

تطبيق اللوائح:

 طالب مجلس إدارة الأهلي خلال الشكاوى المقدمة، بتطبيق اللوائح على الجميع بالتساوي، كون أن رئيس الزمالك ممثلًا  لنادٍ كبير، وأحد أطراف لعبة كرة القدم في البلاد.

 وأشار الأهلي في بيانه إلى التقدم بحافظة مستندات تحوي دلائل عدة بـ"إسطوانات مدمجة" بها عدد من التجاوزات والسب والشتم الذي قام رئيس الزمالك بتوجيهها في حق محمود كهربا والتحقير منه بشكل دائم، وكذلك في حق النادي الأهلي ومسئوليه.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..