رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. الزمالك ضيفًا على المحلة في مهمة تصحيح المسار

الزمالك والمحلة
الزمالك والمحلة

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب ستاد المحلة في إطار منافسات الجولة 15 للدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا ..
الليلة.. منتخب مصر لكرة اليد يواجه الدنمارك في بطولة العالم


 يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل للفعاليات المحلية المصرية.
 ويخوض الزمالك اللقاء محتلاً الترتيب الخامس برصيد 26 نقطة، فيما يأتي المحلة في الترتيب السابع برصيد 22 نقطة، ويبحث الأبيض عن تعديل المسار واستعادة ذاكرة الانتصارات مجددًا بعد توديع بطولة كأس مصر نسخة العام الماضي أمام بيراميدز، وكذلك خسارة القمة يوم السبت الماضي بثلاثية من دون رد.
 

مصير فيريرا من البقاء مع الزمالك:   

 أوضح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس الأحد خلال المؤتمر الصحفي بمقر النادي الأبيض، أن مجلس الإدارة اتخذ قراره تجاه موقف فيريرا

من البقاء في المهمة الفنية، على أن يتم الإعلان عقب مواجهة الزمالك وفاركو، المقرر إقامتها لحساب منافسات الجولة 17 للدوري.
 وأكد رئيس الزمالك، أنه تم التصويت على مصير فيريرا بالإجماع، ولن يتم الإعلان الآن بسبب ارتباط الفريق بمواجهة المحلة غدًا الثلاثاء، وبعدها لقاء فيوتشر بالدوري.

 

 كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد مؤتمرًا صحفيًا بالأمس بتواجد اللواء علاء مقلد، عضو مجلس الإدارة، والمستشار أحمد جلال إبراهيم، المستشار القانوني والرياضي لمجلس إدارة نادي الزمالك، وإسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..