عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة مصر والدنمارك في بطولة العالم

منتخب اليد
منتخب اليد

 تترقب جماهير كرة اليد المصرية موعد مباراة منتخب مصر الوطني الأول لكرة اليد، أمام نظيره منتخب الدنمارك، التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم الإثنين، بالجولة الأخيرة من منافسات الدور الرئيسى فى بطولة العالم المقامة حاليًا فى بولندا والسويد.

 

اقرأ أيضًا.. الليلة.. منتخب مصر لكرة اليد يواجه الدنمارك في بطولة العالم

 

 ويدخل منتخب مصر لكرة اليد مباراته أمام الدنمارك رافعًا شعار لا بديل عن الفوز رغم قوة المنافس، من أجل صدارة المجموعة ومواصلة الانتصارات التي بدأها منتخبنا منذ انطلاق البطولة.

 

 ويكفى منتخب مصر التعادل من أجل ضمان صدارة المجموعة بعدما ضمن التأهل للدور ربع النهائي، وهو ما يبحث عنه الفراعنة لتجنب مواجهة السويد صاحب الأرض والجمهور في ربع النهائي.

 

 كان منتخب مصر لكرة اليد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي بطولة العالم بعد الفوز على البحرين، ليحجز مقعده في دور ربع النهائي للمرة السادسة في تاريخه، بعدما رفع رصيده للنقطة 8 في صدارة المجموعة الرابعة حتى الآن.

موعد مباراة مصر والدنمارك:

 تقام مباراة مصر والدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

قائمة منتخب اليد في بطولة العالم:

 

 تضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في بطولة العالم كلًا من:

حراسة المرمى: كريم هنداوى (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) – محمد على (سينفين الإسباني)، الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) – أحمد مؤمن صفا (الزمالك)، الظهير الأيسر: على زين (دينامو بوخارست الروماني) – حسن قداح (الزمالك)، الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسرى (الزمالك)، الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) – مهاب سعيد (الأهلي)، صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – أحمد هشام السيد "دودو" (نيم الفرنسي) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي)، الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصرى (الأهلي) – أحمد عادل (الأهلي) – شادى خليل (الزمالك)  وأحمد خيرى (الأهلي).

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا