رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غضب في الداخلية بسبب الأخطاء التحكيمية في لقاء البنك الأهلي

حكام  الفار ذبح فريق
حكام " الفار "ذبح" فريق الداخلية

 سادت حالة من الغضب بين إدارة نادي الداخلية والجهاز الفني بقيادة رضا شحاته بسبب الأخطاء التحكيمية في لقاء البنك الأهلي والذى انتهى بالتعادل 3/3 باستاد بتروسبورت ضمن الجولة الثالثة عشر للدوري المصري الممتاز.

 ولم يكتف اللقاء بأخطاء المدافعين وحارسي المرمى محمد أبوجبل ورضا السيد بل زاد الطين بلة أخطاء تحكيمية من حكم الساحة أحمد ناجي في احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها في الوقت بدل الضائع وقبل نهاية اللقاء بدقيقة وبالتحديد في الدقيقة 94 مع إنذار المدافع.

 ورغم تصدى الحارس رضا السيد للركلة باقتدار واستئناف اللقاء وبعد دقيقتين يفاجأ الجميع  بحكمي الفار مصطفى عثمان ومحمد عزازي يطالبان حكم الساحة بإعادة الركلة مرة ثانية رغم أن الحارس تحرك  في نفس توقيت تسديد محمد هلال للكرة والغريب أن الكرة أصلا جاءت في منتصف المرمى ولم تستدع  تحركًا من جانب الحارس.!

وأبدى مسؤولو نادي الداخلية والجهاز الفني استياءهم من ضياع نقطتين ثمينتين في وقت حرج من عمر الدوري ،رغم أن الفريق يصارع من أجل  الفوز في كل مباراة للخروج من أزمة المؤخرة في جدول الدوري.

 وضم طاقم التحكيم أحمد ناجي حكم ميدان وطارق مصطفى وإسلام أبو العطا "حكم مساعد"  وحكم رابع  محمود منصور وللفار الثنائي" مصطفى عثمان ومحمد عزازي.

وتعادل فريق الداخلية مع البنك الأهلي بثلاث أهداف لكل منهما  في المباراة.

وتقدم للبنك الأهلي محمد هلال في الدقيقة 33 ، وتعادل سمير فكري للداخلية في الدقيقة 41 ، وتقدم بركات حجاج للداخلية في الدقيقة 50، ثم تعادل البنك الاهلي عن طريق موسي دياوارا في الدقيقة 66، ومن خطأ دفاعي نجح مصطفى فوزي في التقدم للداخلية مرة أخرى في الدقيقة 70، وتعادل محمد هلال من ركلة جزاء للبنك الأهلي في الدقيقة الأخيرة.

 

يحتل فريق البنك الأهلى المركز الرابع

عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 12 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 13 أهداف واستقبلت شباكه 16 هدفا.

ويحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 10 نقاط، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى لقاء وحيد وتعادل فى 7 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 16 هدفا.

 ضم تشكيل الداخلية الآتي..

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: محمد نجيب - بركات حجاج – محمود طلعت  - مؤمن عاطف.

خط الوسط:  أحمد عبد النبي  - عبد العزيز السيد - كليتشي شيميزين – سمير فكري - فانوم ألفريد.

الهجوم: أحمد رشيد.

وجاء تشكيل البنك الأهلي  في حراسة المرمي.. محمد أبو جبل

 خط الدفاع.. أحمد ياسين _  أحمد العش _ عاصم صلاح _ أسامة ابراهيم

خط الوسط.. احمد سعيد _ محمد فتحي _ محمد هلال  

خط الهجوم.. أسامة فيصل_ أحمد ياسر _ رزاق سيسيه

وجاءت قائمة البدلاء على النحو الآتي:

أحمد صبحي _ يعقوبو  _أمير مدحت _  إسلام جابر  _موسي دياوارا   _  محمود سيد  _ أحمد توفيق _ محمود الجزار _ محمود قاعود.