رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاتحاد يواجه الشباب بالدوري السعودي.. الأفضلية لنمور جدة في تاريخ المواجهات

الاتحاد و الشباب
الاتحاد و الشباب بالدورى السعودي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى اتحاد جدة مواجهه مرتقبة أمام نظيره الشباب فى اطار المباراة المؤجلة من الاسبوع التاسع التى تجمع الفريقين على ملعب استاد الامير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022 ـ 2023 .

 

يدخل فريق الشباب السعودي محتلًا المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 25 نقطة، جمعها من 11 لقاء خاضها الفريق منذ انطلاق البطولة، بينما يقع اتحاد جدة فى المركز الرابع برصيد 24 نقطة نحصلة11 مباراة.

 

اقرأ أيضًا..جدول ترتيب الدوري السعودي قبل صدام الاتحاد والشباب الليلة

 

تاريخ مواجهات الإتحاد و الشباب بالدوري السعودي

 

تقابل الاتحاد أمام الشباب في الدوري السعودي للمحترفين 28 مباراة من شهدت تلك المواجهات إثارة كبيرة من كلا الفريقين، حيث تمكن الاتحاد من الفوز في 11 مواجهة، بينما انتصر الشباب في 9 لقاءات، وانتهت 8 مباريات بالتعادل بينهما، استطاع اتحاد جدة احراز  36 هدفًا في مرمى الشباب، بينما استطاع ليوث

الرياض أن يسجلون 44 هدفًا في مرمى النمور.

 

ويأتي فريق الشباب في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، جمعهما من 11 مباراة، وتتبقي له المباراة المؤجلة مع الاتحاد من الجولة التاسعة والتي تقام اليوم الإثنين.

 

ويقع في المركز الثالث فريق الهلال برصيد 24 نقطة، جمعهما من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة.

بينما يقع فريق الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب جدول المسابقة، برصيد 24 نقطة، جمعهما من 11 مباراة، بعدما فاز في 7 وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة.

 

ترتيب الدوري السعودي..

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا