رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل صدام الاتحاد والشباب الليلة

الاتحاد والشباب
الاتحاد والشباب

 يتشعل الصراع على قمة ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد وصولنا للجولة الـ 12 من المسابقة، ليواصل دوري روشن تصدره للمشهد في الدوريات العربية وسط الصراع الشرس بين أكثر من فريق بالمسابقة.

 

وينافس كلًا من النصر والهلال والاتحاد والشباب والتعاون علي قمة الدوري السعودي، حيث يرغب كل فريق في حصد اللقب لتتويجه بطلًا في دوري "روشن" السعودي.

 

اقرأ أيضًا.. مباريات كأس الخليج العربي الليلة والقنوات الناقلة

 

الشباب والاتحاد في صدام مشتعل الليلة:

تترقب الجماهير العربية في كل مكان المباراة المشتعلة مساء اليوم الإثنين، والتي تجمع بين فريقي الشباب والاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 9 بالدوري السعودي.

ويسعي كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط للقفز إلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، والاقتراب من فريق النصر المتربع على الصدارة.

 

ترتيب الدوري السعودي:

يتربع فريق النصر على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، جمعهما من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 وتعادل في 2 وتلقي خسارة

وحيدة.

ويأتي فريق الشباب في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، جمعهما من 11 مباراة، وتتبقي له المباراة المؤجلة مع الاتحاد من الجولة التاسعة والتي تقام اليوم الإثنين.

ويقع في المركز الثالث فريق الهلال برصيد 24 نقطة، جمعهما من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة.

بينما يقع فريق الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، جمعهما من 11 مباراة، بعدما فاز في 7 وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة.

 

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي كالتالي:

ترتيب الدوري السعودي

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا