رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كونتي يفتح النار على لاعبي توتنهام بعد الخسارة من أستون فيلا

كونتي
كونتي

شن أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ توتنهام الإنجليزي النار على لاعبيه بعد الخسارة من أستون فيلا، ضمن الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أنشيلوتي: 2022 الأكثر تميزًا في حياتي

 

وأبدى كونتي غضبه الشديد من مستوى عدد كبير من لاعبي السبيرز، بعد الخسارة بهدفين اليوم ليبتعد عن المربع الذهبي للبريميرليج.

 

ويتواجد توتنهام في المركز الخامس بـ 30 نقطة، بينما يأتي أستون فيلا في المركز الـ 12 بـ 21 نقطة.

 

تصريحات غاضبة من كونتي

تحدث  كونتي في تصريحات بعد مباراة توتنهام وأستون فيلا، حيث قال: "في الشوط الأول لعبنا بقوة جيدة، لم نتلق أي شيء ووجدنا فريقًا دافع بعمق ثم استقبلنا هذا الهدف ثم تراجعت الثقة للاعبين".

 

وتابع مدرب السبيرز: "علينا أن نقاتل في كل مباراة للحصول على نقطة واحدة أو ثلاث نقاط، هذه هي الحقيقة، خاصة عندما تكون بدون لاعبين أو ثلاثة مهمين وتواجه صعوبات".

 

وأردف: "نمتلك خصائص وامكانيات مختلفة، ليس لدينا العديد من اللاعبين المبدعين في فريقنا، بالتأكيد كان من الصعب جدًا اليوم إيجاد مساحة في الشوط الأول".

 

واستطرد مدرب توتنهام: "أنا متأكد من أننا إذا لم نستقبل الهدف،

كان يمكننا الفوز بالمباراة بدلاً من ذلك، الهدف الذي استقبلناه قتلنا في الثقة وفي العديد من المواقف بالتأكيد، عليك محاولة تحسين وتطوير هؤلاء اللاعبين وخاصة اللاعبين الشباب ليكونوا أقوى".

 

وأكمل المدرب الإيطالي: "نعلم أن الدوري سيكون صعبًا حقًا بالنسبة لنا، علينا أن نحاول استعادة جميع اللاعبين المصابين، ومن ثم علينا أن نعرف أنه في كل مباراة علينا أن نقاتل ونظهر أننا أقوياء، الدوري سيكون صعبًا للغاية بالنسبة لنا".

 

وأتم كونتي تصريحاته: "لأكون صادقًا، وأريد أن أكون واضحًا للغاية، لقد قلت هذا للنادي، لقد قلت آرائي، المشجعون يستحقون الأفضل، ربما البقاء في المركز الخامس هو الأفضل، ربما السادس أو السابع، أو الخامس أو الرابع هو الأفضل".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا