عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنشيلوتي: 2022 الأكثر تميزًا في حياتي

أنشيلوتي، مدرب ريال
أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني على الإنجازات التي حققها خلال الموسم الماضي.

 

حقيقة تراجع هازارد عن الاعتزال الدولي بعد كأس العالم

 

وأكد أنشيلوتي أن 2022 تعد أكثر الأعوام تميزًا في مسيرته التدريبية وحياته بشكل عام، بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها الإيطالي المخضرم خلال العام الماضي.

 

تصريحات أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي في تصريحات لشبكة "II Foglio" الإيطالية، حيث قال: " 2022 كان عامًا خاصًا جدًا بالنسبة لي، جاء بعد فترة ليست جيدة ، كنت أعتقد أن مسيرتي قد انتهت، لكنني حظيت بموسم فريد من نوعهمع ريال مدريد بسبب الطريقة التي فزنا بها خاصة في دوري أبطال أوروبا".

 

وأضاف: "حققنا نتائج رائعة، فقد عدنا بصورة مذهلة في المباريات رغم صعوبة المنافسين، اعتبر عام 2022 من بين أكثر الأعوام تميزًا في حياتي، سنة كاملة "12 شهرًا" لنتذكرها دائمًا".

 

بينما تحدث عن إقالته من نابولي وتتويجه بـ دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، خاصة وأن المدة كانت طويلة بين الولايتين، فقال: "هذه هي كرة القدم، ما حدث تاريخ، فيلم جيد لأنه في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما نريد".

 

وتابع: " أعتبر تجربة نابولي إيجابية على الرغم من إقالتي، أردت العودة إلى الكالتشيو".

 

وأردف:" فعلت ذلك في مكان مليء بالدفء والعاطفة، نفس الشيء مع إيفرتون، كانت مغامرة جيدة، لقد فزنا على ليفربول في الديربي بعد 22 عامًا على ملعب أنفيلد، عندما أتذكر كانت مفاوضات ريال مدريد بمثابة مفاجأة، عودة غير متوقعة بالمرة".

 

فيما علق على فوزه بدوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب، فقال: "هذا هو تاريخي في كرة القدم، سواء مع ميلان أو ريال مدريد، هذان الناديان العريقان اللذين يميزان مسيرتي، ميلان كلاعب ومدرب وريال مدريد كمدرب فقط، هذه هي مسيرتي".

 

الجدير بالذكر أن أنشيلوتي دخل تاريخ المدربين من أوسع أبوابه، بعدما حقق بدولة الدوري في الخمس دوريات الكبري مع ريال مدريد في إسبانيا، وميلان في إيطاليا، وبايرن ميونخ في ألمانيا، وباريس سان جيرمان في فرنسا، وتشيلسي في إنجلترا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا