رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هشام يكن: مستوى أجانب الزمالك ضعيف.. وهذه نصيحتي

بوابة الوفد الإلكترونية

 انتقد هشام يكن، نجم الكرة المصرية السابق، مستوى المحترفين الأجانب بصفوف نادي الزمالك، مؤكدًا أنه لا يليق بالقلعة البيضاء.

 

اقرأ أيضًا.. أشرف نصار: لن يرحل أي لاعب من البنك الأهلي في الميركاتو الشتوي

 

 يضم الزمالك بين صفوفه أربعة لاعبين، هم حمزة المثلوثي وسيف الجزيري وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا، فضلًا عن رحيل المغربي زكريا الوردي بالتراضي.

 وأكد يكن أن أزمة الزمالك الحالية في مستوى المحترفين المتدني للغاية، لافتًا إلى أن هذه الأزمة تعاني منها جميع الأندية المصرية.

 وأشار مدافع الزمالك السابق، أن المحترف يجب أن يصنع الفارق ويكون مستواه الفني والبدني أعلى من اللاعب المحلي وليس العكس.

 وعلى الرغم من تعاقد الزمالك مع ثلاث صفقات أجنبية في انتقالات الصيف الماضي، إلا أنهم لم ينالوا استحسان الجماهير، إذ رحل زكريا الوردي بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، فضلًا عن غياب إبراهيما نداي منذ بداية الدوري بسبب إصابة عضلية ولم يتعافَ منها إلى الآن، بينما لم ينل سامسون أكينيولا استحسان جماهير

القلعة البيضاء لتواضع مستواه حتى الآن.

 وعن نصحيته إلى لاعبي الزمالك في الموسم الحالي، طالب هشام يكن لاعبي القلعة البيضاء بالابتعاد عن الغرور والاستهتار بالخضم في بعض المباراة، لافتًا إلى أن الأبيض أهدر نقاطًا عدة لهذا السبب.

 وشدد يكن، أن الزمالك قادر على حصد لقب الدوري المصري للموسم الثالث على التوالي لما يمتلكه من إمكانات فنية بين صفوفه، داعيًا لاعبي القلعة البيضاء لاحترام جميع المنافسين لتحقيق الهدف.

 ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوزه المستحق على الإسماعيلي في الجولة العاشرة من المسابقة، حيث رفع القلعة البيضاء رصيده من النقاط إلى 24 ويتصدر المسابقة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الأهلي.