رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف نصار: لن يرحل أي لاعب من البنك الأهلي في الميركاتو الشتوي

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، أنه لن يسمح برحيل أي لاعب عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

اقرأ أيضًا.. مسلي آل معمر: صفقة رونالدو أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد

 

 ويمتلك نادي البنك الأهلي بين صفوفه عناصر مميزة دفعت أندية، على رأسها الزمالك، بالدخول في مفاوضات خلال الميركاتو الصيفي الماضي للحصول على خدماتهم، أبرزهم ناصر منسي وأحمد ياسين ومحمد هلال، وتتجدد تلك المفاوضات مع اقتراب فتح باب انتقالات يناير الشتوية.

 وأضاف نصار، أن البنك الأهلي سيحافظ على العناصر المميزة بين صفوفه لتحقيق طموحات المرجوة في الموسم الحالي، لافتًا إلى أن إدارة النادي ستعقد جلسة مع حلمي طولان لبحث التدعيمات الشتوية الجديدة.

 وعن موقف البنك الأهلي في الدوري المصري، أكد رئيس النادي أن مجلس الإدارة جدد الثقة في الجهاز الفني، بقيادة حلمي طولان، لافتًا إلى أن لديهم ثقة كبيرة في القدرة على العودة إلى الانتصارات

مرة أخرى رغم تراجع النتائج.

 وعن المواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي، شدد أن الدراويش يظل فريقًا قويًا وله تاريخ كبير بغض النظر عن موضعه في ترتيب الدوري المصري في الوقت الراهن، لافتًا إلى أن مستويات جميع الفرق كلها متقاربة للغاية.

 وسجل البنك الأهلي انتصارًا صعبًا على المقاولون العرب في الجولة العاشرة من المسابقة، ليصعد إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات بينما تلقى خمس هزائم.

 ويحل البنك الأهلي، بقيادة مدربه حلمي طولان، ضيفًا على النادي الإسماعيلي، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.