عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلي آل معمر: صفقة رونالدو أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد

بوابة الوفد الإلكترونية

 تحدث مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، عن صفقة انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف العالمي.

 

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من رونالدو بعد انضمامه إلى النصر السعودي

 

 تعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر، ومن المنتظر أن يظهر كريستيانو رونالدو مع النصر في مباراة الشباب المقبلة المقررة في منتصف شهر يناير المقبل.

 وتعد صفقة رونالدو أقوى صفقات الدوري السعودي على الإطلاق، بالنظر إلى القيمة الفنية والجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها النجم البرتغالي.

 وقال مسلي آل معمر، في تصريحات للموقع الرسمي التابع لنادي النصر السعودي، "هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد.. هذا اللاعب مثل أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم".

 وأضاف رئيس نادى النصر: "بوجود رونالدو في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية، والأجيال المقبلة".

 ومن ناحيته أكد رونالدو أنه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، مشيرًا إلى أن الرؤية التي يعمل بها نادى النصر ملهمة جدًا، وأنه متحمس للانضمام للنادي لتحقيق المزيد من النجاحات.

 وأوضح النصر السعودي، في بيانه الرسمي على منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن عقد كريستيانو رونالدو يمتد حتى صيف 2025، لافتًا إلى أن مراسم توقيع التعاقد تمت في العاصمة الإسبانية مدريد، مضيفًا أن رونالدو سيرتدي قيمصه المعتاد الذي يحمل الرقم 7.

 وتشير التقارير الصحفية إلى أن كريستيانو رونالدو سيتقاضى في الموسم الواحد ما يصل لنحو 175 مليون يورو، أي سيحصل على نحو 440 مليون يورو في مدة عقده الممتد لموسمين ونصف الموسم.

 وأوضح النصر السعودي، في بيانه الرسمي على منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن عقد كريستيانو رونالدو يمتد حتى صيف 2025، لافتًا إلى أن مراسم توقيع التعاقد تمت في العاصمة الإسبانية مدريد، مضيفًا، أن رونالدو سيرتدي قيمصه المعتاد الذي يحمل الرقم 7.