رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جماهير برشلونة تصدم ميسي في الكريسماس

ميسي
ميسي

تطالب جماهير برشلونة الإسباني إدارة النادي دائما بتدعيم الفريق بالعديد من النجوم لكسب البطولات والتواجد على منصات التتويج.

 

اقرأ أيضا.. باريس وريال مدريد .. حرب صفقات على طريقة عنتر ولبلب

 

وزاد الأمر عند جماهير البرسا بعض رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن برشلونة وهم يحلمون بالتعاقد مع نجم يكون بنفس القدر من الموهبة والتألق لقيادة الفريق في السنوات المقبلة.

 

وفي نفس الإطار، أجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، استفتاء لاستطلاع أحلام جماهير البارسا، والهدايا التي تنتظرها من "سانتا كلوز" بمناسبة الاحتفال بالكريسماس.

جماهير البرسا ترفض ميسى وتطلب مبابي

 

وتصدر نجوم باريس سان جيرمان أمنيات جماهير الفريق الكتالوني هذا الاستفتاء، حيث حصل كيليان مبابي على 34% مقابل 26% لميسي في مركز الجناحين، ومعهما مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند (36%).

 

كما تمنى 38% من المشاركين في الاستفتاء انضمام المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان إلى صفوف البارسا، الكندي ألفونسو ديفيز

ظهير أيسر بايرن ميونخ بنسبة 36% والفرنسي أوباميكانو مدافع بايرن ميونخ 27%.

 

ويحلم 45% من المشاركين في الاستفتاء بانضمام المدافع الكرواتي، جوسكو جفارديول، أحد أبرز اكتشافات كأس العالم 2022، وكذلك الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز بنسبة 29% متفوقا على دوناروما 24%، وأليسون بيكر 21%، وأوناي سيمون 20%، وجوردان بيكفورد 6%.

 

وفي خط الوسط اختارت جماهير برشلونة ثنائي بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش 18% وجمال موسيالا 29% مع الجوهرة الإنجليزية جودي بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند 27%.

اقرأ أيضا...

مرتضى منصور.. الزمالك لن يتعاقد مع لاعبين في الميركاتو الشتوي

صراع إيطالي على ضم أوناحي نجم المغرب