عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب باريس سان جيرمان: تنظيم قطر لـ كأس العالم مُبهر

جالتيه، مدرب باريس
جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان

قدم كريستوف جالتيه، المدير الفني لـ باريس سان جيرمان الإشادة للدولة القطرية على التنظيم الذي أعتبره المدرب الفرنسي مُبهر.

 

إينو لـ"الوفد": تجنب الصراعات يضمن نهضة كروية حقيقية

 

وأكد جالتيه أن قطر نجحت في تنظيم المونديال، حيث كانت مميزة وشهدت العديد من المفاجاَت.

 

ويرى المدرب الفرنسي أن فترة التوقف كانت جيدة وستفيد الفريق العاصمي كثيرًا من أجل الاستعداد بقوة للعودة للمسابقات المحلية والقارية.

 

تصريحات جالتيه

وقال جالتيه في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: "شاهدنا بطولة كأس العالم، كانت رائعة، قطر حققت نجاحًا كبيرًا للغاية، وكنت محظوظًا لقضاء بعض الأيام هناك في الدوحة، وشاهدت العديد من المباريات".

 

وتابع: "كانت كأس عالم منظمة للغاية وعلى مستوى مميز من الناحية الفنية، شهدت العديد من المفاجآت، كانت فترة خاصة تمكنت من خلالها من قضاء الوقت مع عائلتي ومشاهدة

المباريات على مستوى عالٍ للغاية، بالإضافة لمتابعة لاعبينا الذين شاركوا في كأس العالم".

 

وأضاف: "التوقف كان مناسبًا للوقوف على النتيجة الأولية للموسم الحالي وتقييمها، وكذلك حصول اللاعبين على الاسترخاء والتركيز والاستعداد للمرحة الثانية".

 

واختتم: "الآن سنستأنف مبارياتنا، يوم 28 أمام ستراسبورج، ثم في 1 يناير أمام لينس، سنحاول أن نستعيد النسق الذي كنا عليه قبل المونديال".

 

الجدير بالذكر أن الدوحة تلقت عاصفة من الانتقادات بعدما حصلت على تنظيم البطولة، بالإضافة إلى منع تداول الخمور والكحوليات في ملاعب البطولة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا