عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزارة الرياضة تحدد موعد ماراثون زايد الخيري

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

سلمت اليوم وزارة الشباب والرياضة، المشاركين بالنسخة السابعة من ماراثون زايد الخيري الحقيبة الرياضية، للمشاركين في ، فيما يبلغ عددهم حتى الآن ٩ آلاف مشارك.

 

موعد انطلاق ماراثون زايد الخيري 

 

ومن المقرر إقامة ماراثون زايد الخيري يوم 23 ديسمبر الجاري، بمحافظة الإسكندرية، بالتعاون المشترك بين مصر و دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

اقرأ أيضًا..وزير الرياضة يفتتح ماراثون رياضى بمحافظات الصعيد

 

ويتم تخصيص عائد ماراثون الجري الخيري، دعمًا لمستشفى أهل مصر لضحايا الحوادث والحروق، فيما ينطلق الماراثون من أمام استاد الإسكندرية، متضمنًا فئات ومراحل عديدة.

 

الفئة المشاركة:

فتعد الفئة الاولى لمسافة كيلومترين والمخصصة لأصحاب الهمم والأطفال تحت 10 سنوات وكبار السن فوق 60 سنة، بجانب السباق الرئيسي لمسافة ١٠ كم (رجال، سيدات)، ومن المتوقع أن يشهد الحدث الخيري الإنساني مشاركة ٣٠ ألف من النشء والشباب والفتيات خلافاً للأسر والعائلات التي ستتوافد

لمشاهدة الحدث وحضوره على جانبي مساره.

 

 

تصريحات وزير الرياضة عن اقامة ماراثون زايد الخيري بمصر 

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن ماراثون زايد الخيري يعد محفلًا رياضيًا كبيرًا، وإقامته بمصر يدلل على العلاقات القوية التي تجمع الجانبين المصري الإماراتي.

 

وأكمل:" فهو بمثابة حدثاً إنسانياً يعكس قيمة العمل الخيري والمساهمة المجتمعيه، بالاضافه الى انه يشهد مشاركة كبيرة من قبل الشباب والعائلات المصرية، مشيرا الى انه رمز مكمل لرؤية وزارة الشباب والرياضة من خلال الاستثمار الرياضي من أجل التنمية".

 

لمزيد من الاخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا