رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجزيري يشعل أزمة جديدة في معسكر منتخب تونس

سيف الجزيري
سيف الجزيري

تفجرت أزمة جديدة داخل معسكر منتخب تونس خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر، بعد الهجوم الناري الذي شنه عصام جمعة النجم السابق لنسور قرطاج ضد سيف الجزيري لاعب نادي الزمالك.

 

إقرأ أيضاً.. منتخب تونس يبحث عن استعادة الذكريات أمام استراليا

 

وأعلن الجزيري مساء اليوم عن تحركه قضائياً ضد عصام جمعة بسبب اتهامه الأخير له بدفع رشوة من أجل التواجد في قائمة منتخب تونس بمونديال قطر.

وقال الجزيري في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " : "تعودت على الكفاح منذ باية مشواري مع كرة القدم، وعلمتني والدتي أن الطرق الأخلاقية تحقق أهدافها أفضل من الطريق غير الأخلاقي وأن كان أقصر ".

وتابع: " كل ما حققته وما سأحققه بإذن الله كان وسيكون عبر طرق اخلاقية، أنا لا اعتمد على سياسة ولا ابتزازات ولا علاقات مشبوهة ".

واكمل الجزيري: : "ما يؤلمني أنها أول مرة في حياتي يتم اتهامي بمثل هذه التهمة، كما أنها تأتي من أحد اللاعبين الذين ألهموني

لكي اصبح أحد هدافي المنتخب".

تصريحات نارية من عصام جمعة ضد الجزيري

وكان عصام جمعة قد شن هجوماً نارياً ضد زميله الجزيري في تصريحات اذاعية قال فيها: " تم استبعاد بلال العيفة من قائمة منتخب تونس وهو القرار الذي تسبب في ردة فعل قوية بعد انتشار هذا الخبر ".

وتابع: " تم التفكير بعد ذلك في استبعاد طه ياسين الخنيسي الذي خضع لفحوصات طبية قبل ان يتم الابقاء عليه في القائمة، ثم قرروا استبعاد سيف الجزيري لكن تم الرجوع عن هذا القرار لانه اقرض رئيس الاتحاد التونسي مبلغاً من المال، وفي النهاية تم استبعاد سعد بقير ".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا