عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رونالدو يوجه رسالة مثيرة لـ ميسي: "كش ملك"

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

علق كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال على المنافسة الكبيرة بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي أمتدت لـ لأكثر من 14 عاما.

 

غانم المفتاح.. قصة شاب قطري خطف قلوب العالم في افتتاح المونديال

 

تصريحات رونالدو

رونالدو وميسي

تحدث رونالدو خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال وغانا، حيث قال: "ليس لدي أدنى شك في أن تلك المقابلة ومقابلات آخرى مع لاعبين آخرين يمكنها أن تهز اللاعب، لكنها لن تهز الفريق أبدًا".

 

وتابع: "لا أقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، أتحدث عندما يحلو لي، كل فرد في الفريق يعرف من أنا وما أؤمن به، ولم أندم على تصريحاتي تجاه تين هاج".

 

بينما وجه حديث لمنافسه ليونيل ميسي، حيث قال: "أود أن أكون اللاعب الذي يقول لـ ميسي "كش ملك"، حدث ذلك في لعبة الشطرنج وفي كرة القدم سيكون أمرًا مُذهلًا بالنسبة لي".

 

وأردف: "حتى لو فزت ببطولة

كأس العالم، فإن الجدل سيظل مستمرًا، بعض الناس يحبونني أكثر والبعض الآخر يحبونني بدرجة أقل، وهذه هي الحياة، البعض يحب الشقراوات وآخرون يحبون السمراوات، وستكون كأس العالم دائمًا مناسبة لذلك الصراع".

 

وأتم رونالدو تصريحاته: "إذا أخبرتني بأنني لن أفوز بأي بطولة أخرى في مسيرتي، فسأظل سعيدًا بالنظر إلى كل ما حققته من قبل".

 

الجدير بالذكر أن البرتغال تستهل مشوارها في كأس العالم بمباراة صعبة أمام المنتخب الغاني، حيث أوقعت قرعة كأس العالم البرتغال وغانا ضمن مجموعة قوية تضم كوريا الجنوبية وأوروجواي.       

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا