عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

832 لاعبًا يشاركون في النسخة 22 من بطولة كأس العالم قطر

كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

 تنطلق فعاليات النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد غدٍ الأحد، بمشاركة 32 منتخبا من جميع أنحاء العالم.

 

(اقرأ أيضًا).. فيفا يلبي رغبة قطر بحظر بيع الكحوليات داخل ملاعب كأس العالم 2022

 

إذ يبدأ دور المجموعات من بطولة كاس العالم قطر 2022، بعد غد الأحد بمشاركة 832 لاعبًا موزعين على 32 منتخبًا بواقع 26 لاعبًا في كل فريق.

 

يذكر أن لاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أمهل المنتخبات المشاركة في كأس العالم حتى الرابع عشر من الشهر الحالي لإعلان قوائمها النهائية لنسخة المونديال التي تقام في الوطن العربي لأول مرة، وقبل ثلاثة أيام، أعلن الفيفا القوائم الكاملة للمنتخبات وأرقام اللاعبين في البطولة على موقعه الرسمي.

 

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة بيانًا بمنع بيع المشروبات الكحولية داخل الملاعب التي تستضيف مبارايات كأس العالم قطر 2022.

 

جاء بيان فيفا تلبيةً لرغبة البلد المستضيف للنسخة الحالية من  بطولة كاس

العالم 2022، والتي تنطلق بعد غد الأحد.

 

وجاء بيان الفيفا كالآتي: "بعد المناقشات بين سلطات البلد المضيف والفيفا، تم اتخاذ قرار للتركيز على بيع المشروبات الكحولية للمشجعين، ووجهات المشجعين الأخرى والأماكن المرخصة، وإزالة نقاط بيع البيرة من محيط ملعب كأس العالم لكرة القدم في قطر".

 

وأضاف: "ليس هناك أي تأثير على بيع بودفايزر الخالي من الكحول، والذي سيبقى متاحًا في جميع ملاعب كأس العالم في قطر".

 

وتابع البيان: "ستواصل سلطات البلد المضيف والفيفا ضمان أن توفر الملاعب والمناطق المحيطة تجربة ممتعة ومحترمة وممتعة لجميع المشجعين".

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"