رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتحاد"المتأزم" يواجه الجيش "المتحفز" فى لقاء متكافئ

رياضة

الثلاثاء, 30 أبريل 2013 08:58
الاتحادالمتأزم يواجه الجيش المتحفز فى لقاء متكافئالاتحاد وطلائع الجيش
كتب - عادل يوسف وأحمد فاروق:

تقام في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء بملعب المكس بالاسكندرية لقاء الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش فمن الأسبوع الثاني عشر للمجموعة الأولى للدوري الممتاز..

يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء برصيد «7 نقاط» في المركز الثاني ويطمع فريق الثغر في الفوز باللقاء واحراز الثلاث نقاط والذي يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تعادله الأخير خارج ملعبه أمام الاسماعيلي، وكان فريق الاتحاد قد واصل تدريباته تحت قيادة مديره الفني البرازيلي «كيلبر» على ملعب استاد الاسكندرية وشارك في المران جميع اللاعبين وظهروا بروح قتالية عالية.
ومن المنتظر أن تضم قائمة الاتحاد الهاني سليمان وعلي جبر ومحمد بوبو ومحمد المنياوي

والسيد يزيد ومحمد عادل واسامة السيد وأحمد ماهر ومحمود فتحي ومحمد محسن وعبد الرحمن فتحي ومحمد المرسي ومحمد زكي وكريم فتح الله ومحمود سمير وهيثم جمال ورامي ربيع ودانيال نانا وعلاء كمال ومحسن خليفة.
وعلى الجانب الآخر استعد فريق طلائع الجيش للقاء الثغر من خلال المباراة الودية التي خاضها مع بتروجيت والتي خسر فيها 1-صفر وهدد عماد سليمان المدير الفني اللاعبين بتوقيع عقوبات صارمة على الفريق في حال استمرار الاستهتار وغياب التركيز.. وقد وقع عماد سليمان عقوبة خصم ألف
جنيه على كل لاعب عقب الهزيمة الكبرى من الاسماعيلي برباعية نظيفة، وقام كل من عماد السيد حارس المرمى وصلاح أمين بمقابلة اللواء مجدي اللوزي من اجل تخفيف العقوبة مؤكدين أن الحظ ساعد الدراويش في احراز الفوز وليس تواضع مستوى اللاعبين.
يدخل فريق الجيش اللقاء برصيد 11 نقطة ويسعى للفوز باحراز الثلاث نقاط للدخول في مركز متقدم في الدوري هذا الموسم.
فريق الجيش جاهز ومكتمل الصفوف حيث تخلو القائمة من الاصابات أو الايقاف.
ومن المنتظر أن يمثل فريق الجيش كل من عماد السيد في حراسة المرمى وجمعة مشهور وهاني السيد وسامح حسن واسلام كمال وعادل بلال وايمن حفني واحمد قطاوي واحمد عبد العزيز ويليهم تيجور وصلاح أمين ويعتمد عماد سليمان على دكة الاحتياطي المتميزة من محمد زكي ومحمد حمزة ومحمد حنفي وايهاب المحصي.

أهم الاخبار