رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريستيانو رونالدو: أحلم بنهائي بين البرتغال والبرازيل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعرب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال عن سعادته الكبيرة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة خلال مسيرته بعد أن شارك للمرة الأولى في مونديال المانيا 2006.

 

إقرأ أيضاً.. جواو ماريو يكشف حقيقة خلاف رونالدو وفيرنانديز

 

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية: " انا سعيد لخوض كأس عالم جديد، والتواجد في قطر لا يمثل لنا مشكلة بالعكس أنا افضل الطقس الدافئ ".

وعلق رونالدو على امكانية كسره رقم الاسطورة البرتغالية اوزيبيو الذي سجل 9 أهداف ببطولة كأس العالم قائلاً: " اوزيبيو شخص استثنائي أن اقدره كثيراً لكن اعتقد انه سيكون سعيداً اذا نجحت في كسر رقمه ".

وواصل النجم البرتغالي: " كنت امزح مع كاسمييرو واخبرته ان المباراة النهائية ستجمع البرتغال والبرازيل، أحلم بهذا النهائي واتمنى ان يتحقق حلمي

".

برونو فيرنانديز يرد على عدم مصافحة رونالدو

خرج برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد والبرتغال عن صمته بعد الأنباء التي انتشرت بخصوص الخلاف بينه وبين مواطنه كريستيانو رونالدو، عقب اللقطة التي أظهرت الثنائي داخل غرفة ملابس منتخب بلادهما.

ونشر فيرنانديز فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لـ تصريحات جواو ماريو، حيث كان مكتوب عليها: "جواو ها أنت تخرب أغلفة الصحف"، ليستخدم رمز الضحك، في إشارة للشائعات المنتشرة بشأن علاقته بـ رونالدو.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا