رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صراع محمد صلاح ودي بروين يخطف الأضواء في لقاء مصر وبلجيكا

محمد صلاح ودي بروين
محمد صلاح ودي بروين

تشهد المباراة الدولية الودية بين منتخبي مصر وبلجيكا تحدياً من نوع خاص بين محمد صلاح نجم وقائد الفراعنة وكيفين دي بروين صانع العاب المنتخب البلجيكي.

 

إقرأ أيضاً.. منتخب مصر يواصل الاستعداد لمباراة بلجيكا

 

ويخوض المنتخب الوطني مباراة ودية من العيار الثقيل مساء بعد غدٍ الجمعة عندما يصطدم بنظيره البلجيكي في الكويت.

وتشهد السنوات الماضية صراعاً كبيراً بين محمد صلاح وزميله السابق في تشيلسي كيفين دي بروين، حيث يتنافس نجما ليفربول ومانشستر سيتي على الالقاب الجماعية والفردية سواء في الدوري الانجليزي الممتاز.

ويتساوى كل من محمد صلاح وكيفين دي بروين في القيمة السوقية التي تصل إلى 80 مليون يورو، كما يقدم الثنائي موسماً مميزاً مع فريقيهما.

وشارك محمد صلاح في 21 مباراة خلال الموسم الجاري مع الريدز سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى، بينما لعب دي بروين 19 مباراة سجل خلالها 3 اهداف وصنع 19 هدفاً.

بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل الاستعداد لمباراة بلجيكا

وخاض منتخب مصر الاول مساء أمس ثالث تدريباته بملعب نادي الكويت تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا استعداداً لمواجهة منتخب بلجيكا الودية المرتقبة.

وشهد مران منتخب مصر مشاركة جميع اللاعبين ال٢٤ المتواجدين في معسكر المنتخب بعد إنضمام محمد صلاح و مصطفى محمد و مروان حمدي .
كما أدى أحمد الشناوي تدريبات فردية مع مدرب حراس مرمى المنتخب لويس إستيفيس ، بعد أن خضع الشناوي لتدريبات تأهيلية أمس تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا