رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عبدالجليل: الأهلي لم يتاثر برحيل عبدالله السعيد

عبد الله السعيد لاعب
عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق السابق أن توقيت تصريحات عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز ضد النادي الأهلي جاءت في توقيت خاطئ من جانب اللاعب والتي ستغضب جماهير الأهلي منه.

 

إقرأ أيضاً.. الفيفا: طريقة تعامل الأهلي مع عبدالله السعيد غير عادلة


وقال محمد عبدالجليل نجم فريق الأهلي السابق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" توقيت تصريحات عبد الله السعيد خاطئ وفي رأيي أن النادي الأهلي أضاف الكثير لاسم عبدالله السعيد قبل الرحيل من بطولات وألقاب تضاف لسجل اللاعب مع القلعة الحمراء".

وأضاف:"الأهلي حقق العديد من البطولات بعد رحيل عبدالله السعيد والفريق لم يتأثر برحيله على الاطلاق كما يتصور البعض ".

الفيفا: طريقة تعامل الأهلي مع عبدالله السعيد غير عادلة

انتقد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا  طريقة تعامل النادي الأهلي مع لاعبه السابق عبدالله السعيد ؛ ووصفها بالمعاملة غير العادلة.

وقال الفيفا أنه في مايو 2018 وقع الأهلي اتفاقية مع النادي  السعودي لنقل اللاعب

مع بند يمنع النادي السعودي من "إعادة بيع" عبد الله السعيد إلى ناد في مصر لمدة ثلاثة مواسم ، مع مراعاة غرامة قدرها 2،000،000 دولار أمريكي.

وأضاف الفيفا  أن بنود عدم المنافسة  ليست غير قانونية فحسب ، بل تنتهك أيضًا المادة 18 مكررًا من لوائح الانتقال الخاصة بالفيفا ؛ خاصة أن
 اللاعب انتهى تعاقده مع  النادي السعودي  بشكل متبادل  و عاد اللاعب إلى القاهرة للتوقيع مع نادي بيراميدز ، منافس الأهلي ، في يناير 2019 ،  ومنذ ذلك الحين ، يواصل الأهلي رفع دعاوي قضائية ضد اللاعب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا