عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يفاوض صفقة من الدوري النرويجي

بوابة الوفد الإلكترونية

 يبحث النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية المقبلة بصفقة أجنبية في رغبة المدرب السويسري بالتعاقد مع مهاجم قوي.

 

عبدالظاهر السقا يتعجب من عدم استدعاء لاعبي فيوتشر للمنتخب

 

وقال محمد فاروق، نجم الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية، "يكثف النادي الأهلي من مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الإيفواري الشاب ديفيد فوفانا مهاجم نادي مولدة النرويجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل".

 

وأضاف: "وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بشكل شبه نهائي على ضم ديفيد فوفانا مهاجم مولدة النرويجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في ظل بحث النادي عن مهاجم إفريقي سوبر يتم التعاقد معه تحت السن".

 

وتابع : "قدم النادي الأهلي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات خلال الساعات الماضية عرضًا رسميًا إلى إدارة نادي مولدة للتعاقد مع فوفانا مقابل مليون و600 ألف دولار يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب النادي النرويجي في الحصول على 3 ملايين دولار ".

 

قرار جديد من الأهلي في صفقة مارسينهو

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي قرروا فتح باب

المفاوضات مرة أخرى مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا نجم كاواساكي الياباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وقال فاروق "شهدت الساعات الماضية تحركًا من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف الأهلي من أجل التفاوض مع وكيل أعمال مارسينهو والنادي الياباني وذلك لبحث إمكانية إتمام الصفقة.


ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في عودة المفاوضات مع مارسينهو البرازيلي من أجل بحث إمكانية ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير المقبل.


وأضاف: "طلب مارسيل كولر من إدارة الأهلي تحديد بدائل أيضًا وذلك تحسبًا لتجنب تمسك الفريق الياباني ببعض الشروط المالية الكبيرة وهو ما تسبب في تعثر مفاوضات ضم مارسينهو دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية".