عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبدالظاهر السقا يتعجب من عدم استدعاء لاعبي فيوتشر للمنتخب

بوابة الوفد الإلكترونية

 أبدى عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، تعجبه من عدم استدعاء أي لاعب من فريقه إلى قائمة المنتخب الوطني خلال المعسكر الحالي.

 

اقرأ أيضًا.. أرقام مميزة تزين انتصارات نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

 

وكان روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني قد أعلن قائمة الفراعنة في معسكر شهر نوفمبر الحالي لخوض ودية أمام بلجيكا يوم 18 من الشهر الجاري.

 

وأكد عبدالظاهر السقا أن فيوتشر يمتلك لاعبين مميزين قادرين على تمثيل المنتخب الوطني، لافتًا أنه يحترم قرار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة فيتوريا.

 

وأضاف أنه سيتحدث مع لاعبيه لتحفيزهم وبذل المزيد من الجهد للعودة إلى المنتخب في الفترة المقبلة وأن الفرصة لا تزال متاحة للجميع في ظل عدم استقرار فيتوريا على لاعبين بعينهم.

 

وعن رأيه في روي فيتوريا، أكد السقا أنه يدعم المدرب البرتغالي كونه أول مشروع تدريبي طويل الأمد مع المنتخب الوطني لمدة أربع سنوات، مؤكدًا أنه لا يزال في بداية عمله ولم تظهر أي دلائل لتقييمه.

 

وشدد المسؤول بنادي فيوتشر أنه يجب التعامل مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بشكل احترافي وعدم التعامل بالقطعة على حد وصفه.

 

وتطرق في حديثه إلى تأهل فيوتشر إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، حيث شدد أن فريقه اكتسب خبرات كبيرة في المباراتين الماضيتين ستؤثر بشكل إيجابي على المشوار الأفريقي خلال الفترة المقبلة.

 

وحجز فيوتشر مقعده في دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية في أولى مشاركاته، بعد فوزه على نظيره أول أغسطس الأنجولي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

ويستأنف فيوتشر مبارياته في الدوري المصري بمواجهة أسوان يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة بالمسابقة المحلية.