رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثلاثة اجتماعات لإنهاء الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع الأهلي بالتجمع

العامري فاروق
العامري فاروق

 عقد العامري فاروق، نائب رئيس النادي، اجتماعات عدة لإنهاء كل الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس، والمقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

اقرأ أيضاً.. موعد انتهاء الراحة السلبية للاعبي الأهلي

 

واجتمع العامري مع جهاز التجمع الخامس للاطمئنان على كل النواحي الخدمية الخاصة بالفرع، واجتماعًا آخر مع الهيئة الهندسية القائمة على المشروع، والاجتماع الثالث كان مع شركة الكهرباء، وتم بالفعل توصيل التيار للنادي والمرافق الخاصة به.

جاءت هذه الاجتماعات بشكل مكثف خلال الأيام الماضية في وجود المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي للنادي، والعميد أحمد النحاس مدير الفرع، وفي ضوء خطة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لافتتاح الفرع الذي سيكون إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية، لما يضمه من ملاعب وصالات ومرافق ونواحٍ خدمية.

وحرص العامري فاروق على التنسيق والاطمئنان على الجوانب الخاصة بالأعضاء واحتياجاتهم عندما يرتادون النادي عقب الافتتاح، الذي يتم التجهيز له على قدم وساق.

مجلس الإدارة يعتمد أكبر ميزانية في
تاريخ الأهلي

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الخميس، أكبر ميزانية في تاريخ القلعة الحمراء.

وبلغت الميزانية الجديدة للنادي الأهلي 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وعرض المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكل فرقه الرياضية في اللعبات المختلفة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا