رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..قرعة دورة الترقى للممتاز

رياضة

الاثنين, 29 أبريل 2013 09:37
اليوم..قرعة دورة الترقى للممتاز دورى القسم الثانى
كتب - محمد اللاهونى:

تجرى في الواحدة ظهر اليوم الاثنين قرعة منافسات دورة الترقي المؤهلة لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2013 - 2014 بحضور مندوبي الأندية التي صعدت لمنافسات الدورة التي ستقام على 3 مجموعات يصعد من خلالها 3 أندية للدوري.

وتضم المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد ست فرق هى: أسوان وسكر الحوامدية وبترول أسيوط وسوهاج والنصر للتعدين والمنيا، بينما تضم المجموعة الثالثة لأندية الوجه البحري والأسكندرية ست فرق هي طنطا والمنصورة وبلدية المحلة ومالية كفر الزيات وأبوقير للأسمدة والرجاء المطروحي وتضم المجموعة الثانية لأندية القاهرة الكبرى والقناة ست فرق تم تحديد ثلاث منها فقط هي النصر والسكة الحديد والترسانة ومازال اتحاد الكرة ينتظر انتهاء منافسات المجموعة الرابعة.
وحددت لجنة المسابقات بدوري القسم الثاني باتحاد الكرة برئاسة خالد كامل إقامة المباريات من

دور واحد حيث تنطلق مباريات المجموعة الأولى خلال الفترة بين 8 إلى 13 مايو المقبل وتنطلق مباريات المجموعة الثانية يوم 22 مايو المقبل وتنطلق مباريات المجموعة الثالثة اعتباراً من 9 إلى 14 من الشهر ذاته.
ونشبت أزمة بسبب الملاعب التي تستضيف مباريات المجموعة الأولى بعد رفض مديريتي أمن الفيوم والبحر الأحمر إقامة اللقاءات على ملعبي الجونة والفيوم وهو ما جعل مسئولى اتحاد الكرة يقترحون إقامة اللقاءات بالقاهرة على أحد الملاعب التابعة للقوات المسلحة على أن تقام مباريات المجموعة الثالثة على ملاعب المقاولون العرب وأكاديمية الشرطة والملعب الفرعي للدفاع الجوي وشبرا الخيمة وبنها.
وحددت لجنة المسابقات مواعيد اللقاءات المتبقية للمجموعة الرابعة حيث
تقام اليوم السبت مباراتان بهذه المجموعة بالجولة الـ 19 الأولى تجمع منتخب السويس مع كهرباء الإسماعيلية ودمياط مع بورفؤاد بينما تقام غداً الأحد مباراة بين الزرقا مع الشرقية ويلتقي يوم الاثنين فريق ميت الخولي مع المريخ البورسعيدي ، وتقام يوم الخميس المقبل مباراتان الشرقية مع بورفؤاد والقناة مع دمياط.
وتقام الجولة الـ 20 مباراة بين غزل السويس مع المريخ البورسعيدي يوم 5 مايو المقبل و كهرباء الإسماعيلية مع القناة والشرقية مع  منتخب السويس يوم 6 من الشهر ذاته وأسمنت السويس مع الزرقا وميت الخولي مع بورفؤاد يوم 7 مايو.
وفي الجولة الـ 21 ، تقام خمس مباريات يوم الثلاثاء 14 مايو بين القناة والشرقية والمريخ البورسعيدي مع دمياط وميت الخولي مع غزل السويس والزرقا مع بورفؤاد ومنتخب السويس مع أسمنت السويس.
وتقام الجولة الـ 22 للمجموعة يوم الأحد 19 مايو بخمس مباريات غزل السويس مع بورفؤاد ودمياط مع ميت الخولي وكهرباء الإسماعيلية مع المريخ وأسمنت السويس مع القناة والزرقا مع منتخب السويس.

أهم الاخبار