رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

اتحاد الكرة السعودي يكشف تفاصيل إصابة قائد المنتخب

رياضة

الاثنين, 07 نوفمبر 2022 16:50
اتحاد الكرة السعودي يكشف تفاصيل إصابة قائد المنتخباتحاد الكرة السعودي
كتب ـ محمد يوسف

 يستعد المنتخب السعودي إلى استكمال برنامجه التحضيري في المعسكر المقام حاليًا بالإمارات، لخوض فعاليات كأس العالم قطر 2022 و المقرر اقامته يوم 20 نوفمبر الجاري.

 

اقرأ أيضًا.. المنتخب السعودي يفقد سلمان فرج.. قلق جماهيري ورد رسمي من الاتحاد

 

اتحاد الكرة السعودي يكشف تفاصيل إصابة سلمان الفرج

وكشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها سلمان الفرج، مؤكدًا أنها بسيطة ولن تمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة، وكذلك منافسات كأس العالم 2022، لكنه سيحتاج للخضوع للفحص اللازم.

 

وأضاف المسحل، في تصريحاته، أن الإصابات شر لا بد منه ولا توجد إصابات خطيرة عندنا، ولكن المدرب هيرفي رينار، فضل  إراحته، لكنه سيشارك في المباراة القادمة.

 

منتخب السعودية يهزم أيسلندا وديًا

وحقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره آيسلندا بهدف من دون رد، في المباراة الودية جمعتهما في إطار الاستعدادات التحضيرية للأخضر بمعسكره بالإمارات، قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقرر

اقامتها في يوم 20 نوفمبر الجاري.

 

نتيجة مباراة السعودية وآيسلندا

تشكيل المنتخب السعودي أمام أيسلندا مكون من اللاعبين: محمد العويس، محمد البريك، حسان تمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان.

 

وأحرز هدف اللقاء المنتخب السعودي عن طريق اللاعب سعود عبدالحميد فى الدقيقة 26 من عمر المباراة.

 

الجدير بالذكر، أن هذا الفوز هو الثاني لـ المنتخب السعودي، إذ سبق وأن حقق الفوز على نظيره منتخب  مقدونيا بهدف نظيف، بينما تعادل سلبيًا مع هندوراس، وإيجابينًا مع ألبانيا بهدف لكل منهما.

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا