عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنتخب السعودي يفقد سلمان فرج.. قلق جماهيري ورد رسمي من الاتحاد

لحظة إصابة سلمان
لحظة إصابة سلمان الفرج

حقق المنتخب السعودي، فوزًا هامًا،  مساء اليوم الأحد، على نظيره الآيسلندي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن استعدادات الأخضر لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

منتخب السعودية يفوز على أيسلندا وديًا

اقرأ أيضًا|

موعد مباراة السعودية المقبلة أمام كرواتيا قبل مونديال 2022

ويشار إلى أن مباريات كأس العالم 2022، تنطلق يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، بمباراة تواجه فيها قطر المُضيفة للبطولة، أمام منتخب الإكوادور، في البطولة التي تستمر حتى  18 ديسمبر 2022، بمشاركة 32 منتخب.

 

وتلعب السعودية التي ستخوض نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وحققت في مشاركتها الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغها دور الـ16.

 

والجدير بالذكر، أن هذا الفوز هو الثاني لـ المنتخب السعودي، حيث سبق وأن حقق الفوز على نظيره منتخب  مقدونيا بهدف نظيف، بينما تعادل سلبيًا مع هندوراس، وإيجابينًا مع ألبانيا بهدف لكل منهما.

 

المنتخب السعودي.. لحظة إصابة سلمان الفرج

وأثارت الإصابة التي تعرض لها  نجم نادي الهلال سلمان الفرج، قلق الجمهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تبقي أسبوعين فقط على بداية منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

 

وخرج  سلمان الفرج، من أحداث المباراة، بعدما سقط في الدقيقة  40

من زمن الشوط الأول، متأثرًا لإصابة قوية على مستوى الكتف، قبل أن يستبدل باللاعب أيمن يحيى.

المنتخب السعودي.. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة سلمان الفرج

 

وكشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها سلمان الفرج،  مؤكدًا أنها بسيطة ولن تمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة، وكذلك منافسات كأس العالم 2022، لكنه سيحتاج للخضوع للفحص اللازم.

 

وأضاف المسحل، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أبوظبي الرياضية"،  أن الإصابات شر لا بد منه ولا توجد إصابات خطيرة عندنا، ولكن المدرب  هيرفي رينار، فضل  إراحته، لكنه سيشارك في المباراة القادمة.

 

ردود الفعل على إصابة سلمان الفرج نجم المنتخب السعودي

 

وسيطر القلق على الجمهور السعودي، بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عقب إصابة سلمان الفرج،  بشأن احتمالية غياب نجم الهلال عن مونديال قطر، وجاءت التغريدات كالتالي: