عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

موعد مباراة السعودية المقبلة أمام كرواتيا قبل مونديال 2022

منتخب السعودية
منتخب السعودية

فوز مثير ومباريات ودية، استعدادات مثيرة لمنتخب السعودية مع رينارد، جعلت فريق المملكة العربية يتصدر مؤشر البحث العالمي جوجل.

 

وأعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم، خوض منتخب السعودية مواجهة ودية أمام نظيره منتخب كرواتيا، استعدادا للمشاركة في نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر بداية من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر.

 

وأصدر الاتحاد السعودى بيانا أعلن فيه خوض منتخب السعودية مواجهة ودية أمام نظيره الكرواتى، في ختام تحضيراته لبطولة كأس العالم.

 

وأضاف البيان أنه من المقرر أن يلتقى المنتخب السعودي مع كرواتيا يوم 16 نوفمبر الجارى فى الرياض، فى تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، وذلك قبل سفر كتيبة المدرب هيرفى رينارد إلى الدوحة للمشاركة السادسة فى تاريخه بكأس العالم.

 

ويخوض المنتخب السعودى مواجهة أمام نظيره الأيسلندى، يليه مواجهة بنما فى شهر نوفمبر الجارى، ثم يختتم تحضيراته للمونديال بمواجهة قوية أمام نظيره الكرواتى.

 

ويشارك منتخب السعودية فى نهائيات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم بجانبه منتخبات: الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

 

 

المنتخب السعودى يفوز على أيسلندا بهدف نظيف ودياً

منتخب السعودية يتلقى صدمة قوية قبل أيام من المونديال​

 

فيما فاز منتخب السعودية على أيسلندا وديًّا بهدف دون مقابل فى المواجهة التي جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، على ملعب محمد بن زايد فى أبوظبي، بالمرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التى تنطلق 20 من شهر نوفمبر الجارى.

 

وسجل سعود عبد الحميد الهدف الأول  والوحيد للأخضر

فى الدقيقة 26 من عمر المواجهة بضربة رأسية بعدما تلقى الكرة عرضية من محمد البريك.  

وتُعَتبر مواجهة منتخب آيسلندا رابع مواجهات الأخضر الودية فى المرحلة الثالثة، ليتبقى بذلك للأخضر مواجهة خامسة قادمة أمام منتخب بنما في ختام المرحلة الثالثة.

 

وخاض الأخضر 4 مباريات في معسكره الذي بدأ في 17 أكتوبر الماضي، ففاز على مقدونيا الشمالية 1-0، وتعادل مع ألبانيا 1-1، وهندوراس 0-0 وأخيرا على ايسلندا 1-0.

 

وتُعدّ مباراة الأحد السادسة بين المنتخبين، ففاز الأخضر 3 مرات مقابل فوزين لأيسلندا وحسم التعادل مواجهة واحدة

 

وتلعب السعودية التي ستخوض نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وحققت في مشاركتها الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغها دور الـ16.

 

 

ودخل منتخب السعودية المواجهة بالتشكيل االتالي:

 

منتخب السعودية يفوز على أيسلندا وديًا

 

حراسة المرمى: محمد العويس.

 

الدفاع: محمد البريك، حسان تمبكتي،  عبدالاله العمري،  سعود عبدالحميد.

 

الوسط:  محمد كنو،  عبدالاله المالكي،  سلمان الفرج،  سالم الدوسري.

 

الهجوم: فهد المولد، فراس البريكان.