عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطريقة الألمانية سلاح مدرب السعودية الفتاك في كأس العالم

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

يستعد المنتخب السعودي للمشاركة السادسة في كأس العالم القادمة قطر 2022، وذلك بعد صعوده من التصفيات خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضًا.. هازارد: شعرت بالشك بسبب كثرة الإصابات

          

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، سيعتمد على الطريق الألمانية في تدريب لاعبيه خلال معسكر الأخضر، والذي يُقام بالإمارات خلال الفترة الحالية.

منتخب السعودية

وأشارت الصحيفة السعودية أن رينارد سيلجأ لهذه الطريقة، والتي تعتمد على السرعة فى تخليص الكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وتدريب اللاعبون أيضًا على التسديد المباشر نحو المرمى، وعكس العرضيات ولعب الكرة بسرعة إلى الأمام عند تخليصها من الخصم، ومراقبة مفاتيح لعب المنتخب الهندوراسي.

 

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الفرنسي لم يُغلن عن تشكيل السعودية في المباراة الودية التي أُقيمت اليوم أمام الهندوراس، وذلك لإضافة السرية

على معسكر الخضر.

 

ولعب المنتخب السعودي خلال معسكره الجاري بالإمارات ثلاث مباريات، حيث فاز على مقدونيا بنتيجة 1ـ0، وتعادل مع ألبانيا 1ـ1، بينما مباراة الهندوراس التي لُعبت اليوم، أنتهت بالتعادل السلبي 0/0، ذمن المباريات الودية التحضيرية التي يخوضها الأخضر استعدادًا لكأس العالم قطر 2022، لكن هذه المباريات لم تعتمدا ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

الجدير بالذكر أن يتواجد منتخب السعودية فى المجموعة الثالثة بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، إلى جانب كل من: الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا