عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة ليبيا

منتخب مصر
منتخب مصر

 يختتم منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، استعداداته للقاء ليبيا بالجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يهنيء "بيج رامي" بالفوز بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني

مباراة مصر زليبيا
 يلتقى منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم نظيره الليبي في التاسعة من مساء غدٍ الإثنين بتوقيت البلدين على ملعب ستاد 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.
  يؤدي منتخب مصر تدريبه اليوم، على فترتين، حيث تقام الفترة التدريبية الأولى صباحًا في الملعب المرفق بفندق الإقامة وترتكز على بعض النواحي البدنية، فيما يهتم التدريب المسائي الذي سيقام على ملعب المباراة بالجوانب الخططية.

مباراة مصر وليبيا
 ويعقد الاجتماع الفني للمباراة عصر اليوم، برئاسة النيجيري كاتشالا كالي، مراقب المباراة، وحضور طاقم التحكيم الجنوب أفريقي، ويتكون من: فيكتور جوميز، حكم ساحة، ومعاونيه سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي، ومعهم أوجين امدلولي حكمًا رابعًا، والتونسي هشام قيراط مراقبًا للحكام.
 وكانت بعثة المنتخب الوطني وصلت إلى بنغازي في السابعة والنصف مساء أمس السبت، وكان في استقبال البعثة في مطار بنغازي الدولي، أحمد الهمشري، قنصل مصر في بنغازي، وفريق عمل القنصلية المصرية، ووفد من الاتحاد الليبي لكرة القدم، بقيادة عادل لوجلي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الليبي، وعبدالناصر الصادق، سكرتير عام الاتحاد، فيما استغرقت إجراءات الوصول دقائق معدودة توجه بعدها الفريق إلى مقر الإقامة.

مباراة مصر وليبيا بتصفيات أفريقيا
 وتضم بعثة المنتخب الوطني جميع أعضاء الجهاز الفني، بقيادة كارلوس كيروش، وقائمة اللاعبين الـ24 المختارين للمباراتين وهم: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد

أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.
خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي «الونش» وياسر إبراهيم وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف
خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي
خط الوسط المهاجم: أحمد سيد «زيزو» ومحمد صلاح وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش
خط الهجوم: مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا
 فور وصول البعثة إلى بني غازي عقد أحمد مجاهد، رئيس البعثة، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا مع مندوبي الاتحاد الليبي، كما عقد كارلوس كيروش، المدير الفني، اجتماعًا مع جهازه المعاون فور وصول الفريق إلى مقر إقامته بهدف الاطمئنان على التفاصيل الخاصة بمهمة الفريق، ووضع كل الترتيبات المتعلقة بإقامته واستعداداته الفنية للمباراة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم
 ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز على نظيره الليبي في الجولة الثالثة باستاد برج العرب بهدف نظيف، بينما يحل المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا