رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يحقق الفوز رقم 100 في تاريخ مبارياته مع الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد هزاع بن زايد بالإمارات العربية ليتوج بلقب كأس السوبر المصري للمرة رقم 12 في تاريخه، ويحقق الفوز رقم 6 علي الزمالك في البطولة، والفوز رقم 100 علي المنافس عبر تاريخ لقاءات الفريقين في كل البطولات.

قمصان: أهدي الفوز باللقب لجماهير الأهلي الغالية

وفاز الأهلي على الزمالك في 99 مباراة من قبل، بواقع 47 فوزاً في بطولة الدوري العام، 16 فوزاً في بطولة كأس مصر، فوز وحيد في بطولة كأس السلطان حسين، 26 فوزاً في بطولة دوري القاهرة، وست مرات فوز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وثلاث مرات فوز في بطولة كأس السوبر المصري، قبل أن يصل الأهلي للفوز الرابع في كأس السوبر.

وخلال تاريخ مباريات الأهلي والزمالك لعب الفريقان 231 مباراة، فاز الأهلي في 100 مباراة، وتعادل الفريقان في 78 مباراة، وخسر الأهلي 53 مباراة، أحرز خلالها الأهلي 346 هدفاً مقابل 242 هدفاً للزمالك.

وفاز الاهلي بهدفين دون رد على الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ‏بمدينة العين الإماراتية وتتويجه بلقب السوبر المصري للمرة الـ12في تاريخه.‏

وتعد هذه المرة الـ12 التي يتوج فيها الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر المصري، وأول بطولة للمارد الأحمر هذا الموسم، بعد فوز الزمالك بلقبي الدوري والكأس للموسم الجاري.