رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قمصان: أهدي الفوز باللقب لجماهير الأهلي الغالية

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث سامي قمصان  مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تتويج القلعة الحمراء ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك.

كريم فؤاد: جماهير الأهلي كلمة السر في التتويج باللقب

وفاز الاهلي بهدفين دون رد على الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ‏بمدينة العين الإماراتية وتتويجه بلقب السوبر المصري للمرة الـ12في تاريخه.‏

قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،: أهدى الفوز بالسوبر المصري اليوم على حساب الزمالك إلى جماهير الأهلي الغالية التي ساندت الفريق بحماس كبير في لقاء اليوم. 

وأضاف قمصان: «الأهلي عودته دائما ما تكون قوية بعد خسارة أي لقب، وهو ما ظهر اليوم أمام الزمالك من أداء وانضباط خططي طوال اللقاء من أجل التتويج باللقب وهو ما حدث بنهاية المباراة».

وأتم قمصان حديثه: «نشكر دولة الإمارات على الاستقبال والتنظيم.. ووجود الجماهير بهذه الأعداد والمؤازرة بهذا الحماس كان بمثابة دفعة كبيرة لنا من أجل التتويج باللقب.

توج الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد

- بنادي العين الإماراتي.

جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق اللاعب برونو سافيو في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، حاول الزمالك إدراك

هدف التعادل في أكثر من فرصة وهدد مرمى الشناوي إلا أنه لم ينجح في هز الشباك، قبل أن ينجح كريم فؤاد في إضافة الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة إشهار الحكم للكارت الأصفر 4 مرات، 3 منها من نصيب لاعبي الأهلي وهم حمدي فتحي وأحمد عبد القادر وعلي معلول، والكارت الأصفر الرابع من نصيب زكريا الوردي لاعب الزمالك.

وتعد هذه المرة الـ12 التي يتوج فيها الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر المصري، وأول بطولة للمارد الأحمر هذا الموسم، بعد فوز الزمالك بلقبي الدوري والكأس للموسم الجاري.